سلوى زرهان تحتفي ببلوغها مليون متابع على منصة “انستغرام”

أضحت الممثلة المغربية سلوى زرهان في الثلاثة سنوات الأخيرة، واحدة من أكثر نجمات الساحة الفنية المغربية شهرة، بعد تجسيدها وتقديمها للعديد من الأدوار والشخصيات التي كونت لها قاعدة جماهيرية كبيرة أشادت بتوالي الأعمال على موهبتها وقدرتها العالية في الإبداع.

وتسعى الفنانة بدورها، على التواصل الدائم مع جمهورها، ومشاركتهم العديد من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، فتجدها شديدة التواصل معهم، ولعلها من أكثر الفنانات ردا على رسائل متابعيها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وهكذا، فقد ازداد عدد متابعي الفنانة على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، يوما بعد يوم، كما وتعج منصات التواصل الاجتماعي بصورها وفيديوهاتها التي تتداول على نطاق واسع وتحصد ملايين المشاهدات وتعابير الإعجاب، ناهيك عن التعاليق التي تشدد في كل حين على موهبتها الكبيرة.

وفي هذا السياق، وبعد دخولها حديثا لعالم الفن، استطاعت سلوى زرهان أن تبلغ لأزيد من مليون متابع على صفحتها الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وتقاسمت الفنانة فرحتها بهذا العدد من المتابعين، بنشر صورتها مرفوقة بتدوينة وجهت من خلالها رسالة شكر لجميع متابعيها، ومعربة في نفس الوقت عن فخرها بامتلاك جمهور يساندها ويشجعها في جميع مراحل حياتها المهنية والشخصية.

واستهلت زرهان تدوينتها قائلة: “اليوم نحن مليون متابع، مليون شكر لكم واحد واحدا على الحب الكبير والتشجيع والعطاء الكبير لي كتهديوني كل نهار، شكرا على كل شيء، كنبغيكم”.

وجدير بالذكر، أن سلوى زرهان تحضر منذ شهور مضت لجديدها الفني، الذي ستظهر من خلاله كبطلة مسلسل “أحلام بنات”، الذي يجمعها بثلة من نجمات ونجوم الساحة الفنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *