سلمى رشيد تقدم “جينيريك” المسلسل الرمضاني “كاينة ظروف”

في ظل تنوع الأعمال والمسلسلات الرمضانية هذه السنة، التي تتميز بالتجديد على مختلف الأصعدة، يبدع العديد من المغنيين في تقديم أغاني “الجينريك” التي ترافق العمل طيلة شهر رمضان.

فبعد استبعاد الفنانة سلمى رشيد من غناء شارة مسلسل “المكتوب” المنتظر، والذي حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول، من المقرر أن تقدم “جينيريك” مسلسل “كاينة ظروف”، الذي سيعرض أيضا خلال شهر رمضان، حسب ما تداولته الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وحرص مسلسل “المكتوب” هذه السنة، على إعطاء فرصة للشباب والفنانين الصاعدين لتقديم أغنية “جينيريك” الموسم الثاني من العمل، ويتعلق الأمر بكل من الفنان حطام أنس، والمغني والملحن أشرف فقيهي، اللذان شاركا في برنامج اكتشاف المواهب “ستارلايت” في نسخته الأولى.

ويتبين أن هذا القرار، جاء بسبب الانتقادات التي طالت جنيريك “المكتوب” في موسمه الأول، خلال شهر رمضان الماضي، حيث اعتبر الجمهور أنه غير ملائم لأحداث وسيناريو العمل، وبهدف إضفاء نفس جديد على الموسم الثاني.

ويشار إلى أن مسلسل “كاينة ظروف”، يعالج موضوعا يخص السجينات واندماجهن في المجتمع بعد الخروج من السجن، من إخراج ادريس الروخ، وكتابة بشرى ملاك، ومشاركة مجموعة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية، من بينهم الممثلة راوية، سامية أقريو، إلى جانب أسامة البسطاوي، عبد النبي البنيوي، رفيق بوبكر وغيرهم.

جدير بالذكر، أن الفنانة سلمى رشيد، ستطل على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان في سلسلة جديدة بعنوان “ديرو النية”، بعد غياب عن مجال التمثيل وانشغالها في الغناء أكثر، من إخراج صفاء البركة، وتضم ثلة من الوجوه الفنية كمحمد الخياري، يسار، عبد الخالق فهيد، نرجس الحلاق، مهدي فولان، ابتسام العروسي وغيرهم.

وحرصت هذه الأخيرة على تقاسم أجواء التصوير مع متابعيها، طيلة الفترة الماضية، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *