بالقفطان المغربي.. شذى حسون تحتفي بعيد ميلادها

تحتفي الفنانة المغربية، شذى حسون، في اليوم الثالت من شهر مارس، بعيد ميلادها، خلال تواجدها بدولة الإمارات العربية المتحدة، لإحياء حفل فني.

وتقاسمت الفنانة المغربية، المقيمة بالعراق منذ سنوات، مع جمهورها على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورتها من الحفل، وهي ترتدي القفطان المغربي، أرفقتها بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها ببدأ سنة جديدة من حياتها وهي إلى جانب جمهورها تحتفي وتغني معهم في مناسباتهم.

وفي نفس السياق، كتبت الفنانة قائلة: “أبدأ سنتي الجديدة بالغناء للناس الجميلين والإحتفال معهم.. أشكركم جميعا على تمنياتكم الجميلة، أحبكم”.

وانهالت التعاليق على حسون، فور نشرها لهذه الصور، التي نالت إعجاب عدد كبير من متابعيها، خاصة المغاربة منهم، الذين عبروا عن سعادتهم وفخرهم بالقفطان المغربي، وتشبث الفنانة بجذورها المغربية، ولباس أحد أهم رموز ثقافتها، في مختلف أمسياتها وحفلاتها الفنية بعديد الدول العربية.

وتوجهت فئة أخرى من جمهور الفنانة المغربية، شذى حسون، بإرسال التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، ودونوا لها أجمال عبارات الحب والتقدير.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة، “ديو” مع الفنان فضيل، بعنوان “مون أموغ”، التي طرحاها قبل شهر على القناة الرسمية لشركة “روتانا”، وبلغت حوالي 10 ملايين مشاهدة.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *