سلمى رشيد تعلن عن تعاونها مع ديزي دروس في إحدى أغاني الألبوم “نار”

أعلنت الفنانة سلمى رشيد، عن تحضيرها لباقي أغاني ألبومها الجديد، الذي اختارت له اسم “نار”، والذي من المرتقب أن تزف لجمهورها أغانيه يوم 28 أبريل الجاري.

ومع نهاية أيام شهر رمضان، أتت فرحة عيد الفطر لتزف الفنانة لمتابعيها لائحة باقي أغاني ألبوم “نار”، الذي أعلنت في باقي تفاصيله عن تعاونها في إحدى أغانيه مع نجم الراب المغربي عمر سهيلي “ديزي دروس”.

وتقاسمت الفنانة مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة الملصق الرسمية للأغنية الجديدة، التي يظهر فيها “ديزي دروس”، تحت عنوان “stay”.

وأشارت الفنانة في تدوينة نشرتها مرفوقة بهذا الملصق، إلى أن تاريخ الثامن والعشرين، سيشهد في دقائقه الأولى طرح هذه الملحمة الغنائية، التي جمعت صنفين من الفن في قالب واحد، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”.

وتفاعل الجمهور المغربي مع هذا الخبر في التعاليق، معربا عن فرحته وشوقه لمشاهدة وسماع هذه الأغنية، التي سيلتقي عندها جمهورين من طراز مختلف.

وجدير بالذكر، أنه قد اختارت سلمى رشيد، أن تستهل أغاني ألبومها “نار”، بأغنيتها “Jamais de la vie” التي طرحتها لأول مرة على إذاعة “هيت راديو”، حيث صورت الفيديو كليب الخاص بها، الذي بلغ على قناتها الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “يوتيوب”، حوالي 9 ملايين مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *