سلمى رشيد تتحدث عن خلافها مع بطمة وتكشف سبب لجوئها إلى طبيب التجميل

بلادنا24-صفاء بورزيق

أكدت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، أنها كانت تعاني من الاكتئاب بعد الولادة، لأنها لم تتقبل وزنها الزائد، معتبرة أنها فترة صعبة في حياتها الشخصية، جعلتها تفكر في اللجوء إلى طبيب التجميل.

وبخصوص علاقتها بالفنانة دنيا بطمة، كشفت سلمى، عن وجود خلاف بينها وبين بطمة، في فترة سابقة، مشيرة إلى أنه من الممكن عودة العلاقة بينهما بشكل عادي.

وأضافت الفنانة الشابة خلال استضافتها في برنامج “عالم شهرزاد”، الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع الفنانين دون استثناء.

وردت الفنانة المغربية عن الانتقادات اللاذعة التي طالتها خلال تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “واهيا”، والتي استعملت خلالها الذهب الحقيقي على وجهها، لتنهال عليها العديد من التعليقات السلبية، متسائلين عن المغزى وراء ذلك، في الوقت التي تُعاني فيه فئة عريضة من المجتمع من الفقر و غلاء الأسعار.

وقالت: “هذا مجرد فيديو كليب، وليس كما يعتقد البعض أن الكل بالذهب، وإنما فقط قطع قليلة تحت العين” ، مضيفة: ” مكيسواش شي ثمن كبير”.

وجدير بالذكر، أن الفنانة المغربية، سلمى رشيد، أدت شارة السلسلة الكوميدية “زنقة السعادة” “فين الشيك اللي عطيتك “،وهي الأغنية التي احتلت الرتبة الثانية، إذ حصلت على نحو 670 ألف مشاهدة خلال أسبوع، وأيضاً أغنية “خارجة ويديا في يديه” للمسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي عرف مجموعة من الانتقادات على منصات مواقع التواصل ،معتبرين إياه غير مناسب لقصة المسلسل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *