“من الكرة للتمثيل”.. محسن ناشط يكشف لـ”بلادنا 24″ سبب ولوجه التمثيل وعودته للمستديرة

أكد اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي، محسن ناشط، أن دخوله لمجال التمثيل كان بعد قيامه بدورات تكوينية في المسرح، مبرزا أن الفنان سعيد الناصيري وحنان الابراهيمي، وكذلك الفنانة نعيمة إلياس، قدموا له الدعم أثناء اشتغاله معهم في السلسة الكوميدية “البوي” في جزئه الثالث، الذي يعرض خلال شهر رمضان على شاشة “شدى تيفي”.

وأوضح ناشط أنه قرر الابتعاد عن مجال كرة القدم، نتيجة أسباب غامضة بعد الحادث الذي وقع له في تركيا، وليس لأنه لاعب غير موهوب.

وأكد المتحدث ذاته في تصريح خصّ به موقع “بلادنا 24“، أنه سيعود إلى مجال كرة القدم، مشيرا أنه لا يعلم بعد القميص الذي سيلعب به.

وبخصوص جديده الفني، أشار الممثل محسن ناشط، أنه يستعد لعمل غنائي جديد بعد شهر رمضان، كما يحضر لعمل سينمائي رفقة نخبة من الممثلين، أبرزهم الفنان الكوميدي سعيد الناصيري، عزبز داداس، ورفيق بوبكر، مشيرا أن هذه هي تجربته الأولى في المجال السينمائي.

وجدير بالذكر، أن اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي، محسن ناشط، دخل مجال الغناء بعد طرحه أغنية “نص الليل”، التي لقيت إعجابا كبيرا من قبل الجمهور المغربي، حيث حصدت على نسب مشاهدة عالية بعد ساعات من موعد طرحها ، كما تم اختياره للمشاركة في السباق الرمضاني من خلال الجزء الثالث من سيتكوم “البوي” من قبل الممثل والمخرج سعيد الناصري، رفقة نخبة من الممثلين أبرزهم نعيمة إلياس، وحنان الإبراهيمي.

 

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *