سلطات جرسيف تحبط محاولة تهريب كمية مهمة من الخشب.. والمهربون يضرمون النار في السيارة

نجحت مطاردة هوليودية فجر ليلة أمس الثلاثاء، حوالي الساعة الثالثة صباحًا في الطريق الرابط بين تامجيلت وبني بويلول التابعتين للنفوذ الترابي لإقليم جرسيف، وذلك بين رئيس المنطقة الغابوية بتامجيلت مرفوقا بحُراس تعاونية تيفاوت الخمسة، مع سيارة مشبوهة  من نوع “SsangYong Kyron”  سوداء اللون رباعية الدفع محملة بالخشب المهرب “المادري” .

وبعد محاصرتها وإحباط محاولة تهريبها، لاذ الراكبون بالفرار تحت جنح الظلام إلى وجهة غير معلومة، مستغلين بذلك طبيعة التضاريس المعقدة وكثافة الأشجار في المكان المسمىسوف ألوض“.

ليقدم رئيس المنطقة الغابوية لتامجيلت على إزالة مفتاح المحرك من السيارة، قصد شل حركتها ومنع المهربين من تحريكها، ثم قام بعدها بالذهاب الى مكان مرتفع بحثًا عن شبكة الاتصالالريزو، ليربط الإتصال الهاتفي مع إدارته، إلا أنه تفاجأ عند عودته أن الفارين عادوا الى عين المكان وقاموا بإضرام النار في السيارة المحملة بروافد خشبية مهمة.

وتدخل هذه العملية في إطار ما دأبت عليه مصالح مركز المحافظة وتنمية الموارد الغابوية بتامجيلت، بإقليم كرسيف لوقف الاستنزاف الذي يتعرض له القطاع الغابوي في المنطقة من طرفمافياخشب الأرزواليازير“.

بلادنا24معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *