سعد لمجرد يعيد “غلطانة” إلى الواجهة بهذه الخطوة

استطاع الفنان سعد لمجرد، تحصيل مسار منهي مميز يضم قائمة طويلة متنوعة من الأغاني الشبابية العصرية، التي حصدت ملايين المساعدات على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وغير الأرقام القياسية، التي جعلت من “المعلم”، الفنان المغربي الأول الذي تبلغ إحدى أغانيه مليار مشاهدة، الشيء الذي ساعده حتما في اعتلاء عرش الصدارة المغربية، وإيصال الأغنية المغربية للعالمية، خاصة وأن له قاعدة جماهيرية عالية من مختلف بقاع العالم.

ولعل أبرز الإنتاجات الفنية التي قدمها الفنان لجمهوره منذ سنوات، أغنية “غلطانة”، التي أصدرها قبل سبع سنوات، وبلغت لحدود الساعة على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” لأزيد من 358 مليون مشاهدة.

وفي هذا السياق، أعلن جمهور لمجرد عن إطلاق حملة رقمية تعم مختلف منصات التواصل الاجتماعي، همها الأول هو إيصال أغنية “غلطانة” لنصف مليار مشاهدة في وقت وجيز، وهو الأمر الذي تفاعل معه الفنان عبر حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وهكذا، تقاسم سعد مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية “القصص القصيرة” الملصق الرسمي لأغنية “غلطانة”، مرفوقا بتدوينة كتب عليها: “حملة ايصال “غلطانة” لنصف مليون مشاهدة”.

يذكر أن آخر إصدارات الفنان سعد لمجرد، كانت أغنية بعنوان “نور الصبح”، بلغت على قناته بمنصة “يوتيوب”، أربعة ملايين ونصف مشاهدة، بعد مرور شهرين تقريبا على طرحها، وهو الشيء الذي خلق الجدل الكبير بين الرواد ومتابعي الفنان، الذين تساءلوا عن سبب فشل هذه الأغنية في تحقيق أرقام قياسية، مثل أغنيته التي سبقتها بعنوان “قولي متى”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *