سعد لمجرد يحي حفلا صاحبا بدبي

تداولت العديد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور والفيديوهات التي توثق أجواء أولى حفلات الفنان سعد لمجرد بعد أزمته الأخيرة، بدبي وسط حضور جماهيري غفير.

وهكذا، فقد عاد لمجرد إلى إحياء الحفلات الفنية في أمسية استثنائية أقيمت في دبي، بعدما حضر محبوا الفنان من مختلف المدن والبلدان العربية، غير المغاربة المقيمين هناك، حيث أبدع في غناء باقة متنوعة طويلة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

وقد تم بيع التذاكر قبل أيام من ليلة الحفل، حيث انهال محبوا الفنانين المتشوقين لرؤيته والاستمتاع بأغانيه على شراء التذاكر، غير هذا فقد عملت اللجنة المنظمة للحفل على إضافة العديد من المقاعد ليتسع المكان قدر الإمكان لمحبيه.

وقد شهدت الشوارع التي أقيمت في إحدى قاعاتها الأمسية الفنية، توافد حشدا كبير من جمهور الفنان، الذين ظلوا ينتظرون لمجرد لأخد صور معه والاطمئنان عليه.

وتظهر الفيديوهات المنتشرة الأجواء الصاخبة والحماسية التي جمعت الفنان بجمهوره، حيث تفاعل الحضور مع الفنان بهتافات متواصلة وتوجيه عبارات الحب والتشجيع طيلة الحفل، غير هذا فقد ظل الجمهور يطلب من الفنان تأدية بعض الأغاني الغير متظمنة في برنامج الحفل، لكن “المعلم” لبى طلبهم وقام بأداء جميع أغانيه تقريبا.

ويشكل هذا الحفل، الكثير من المعاني والدلالات المهمة في مسيرة سعد لمجرد، خاصة وأنه أول حفل فني يحيه بعد أزمته الأخيرة التي تسببت له في مشاكل كثيرة، لذلك كانت هذه الأمسية تعبير صريح على عزيمة الفنان القوية في استكمال مساره الفني رغم الظروف الصعبة، زيادة على القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي دائما ما كانت السند والمقوي الوحيد والدائم للفنان في مختلف مراحل حياته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *