سحر الصديقي لـ”بلادنا24″: حفل “الزفاف مع نفسي” تكريم المرأة

بعدما أثارت الجدل بنشرها صورا وفيديوهات من حفل زفاف، ورجح الجمهور أنها تخوض تجربة الزواج للمرة الثانية، وجهت الفنانة سحر الصديقي رسالة مهمة إلى جمهورها، بطريقة ساخرة وعفوية، موضحة أنها “تزوجت مع نفسها”، وذلك عبر حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”.

وفي تصريح لـ”بلادنا24“، أوضحت الفنانة سحر الصديقي، أن الفكرة والرسالة وراء حفل الزفاف الخاص الذي أحيته، وتقاسمت بعض اللقطات منه عبر منصة “إنستغرام”، وهي ترتدي مختلف الإطلالات فوق “العمارية”، مفادها: “رسالتي وراء حفل الزفاف الذي أعتبره مع نفسي، هي أن المرأة يجب أن تحب نفسها، وهذه المناسبة بالنسبة لي بمثابة تكريم للمرأة، يجب أن تتصالح مع ذاتها، وأن تعطيها الأولوية الكاملة”.

وأضافت المتحدثة، أن الأولوية لطموحاتها، رغباتها، وأي شيئ يساهم في راحة نفسيتها، لتستطيع أن تحب طرفا آخرا أو المحيطين بها، “لأنه بالنسبة لي، عندما لا يعطي الإنسان قيمة لذاته بشكل كافي، يمكن لأي شخص أن يستغل ضعف شخصيته، صدمات الطفولة، فالحفل فرصة لتمرير رسالة، مفادها إبراز قيمة الذات، وأن لا ينتظر الشخص من الآخرين أن يسعدوه، بل يجب أن يفعل ذلك بنفسه”.

وتابعت سحر قائلة: “إذا كان الشخص سيدخل حياتك، ليجعلك تلغي العديد من الأشياء في شخصيتك وتقوم بعدة تنازلات، فلا داعي لذلك. لذلك، أقول أن الإنسان  يجب أن يحب ذاته أولا، وبعد ذلك يمكننا أن نتعرف على أشخاص جدد ونرتبط بهم”.

ومن جهة أخرى، تقاسمت الفنانة مع “بلادنا24“، جديدها الفني، ومشاركتها في مختلف الأعمال المرتقبة، معربة: “بالنسبة للجديد، أشارك في سلسلة “عافاك أبابا” التي ستعرض خلال شهر رمضان، من إخراج إدريس صواب، وبطولة رشيد الوالي، السعدية أزكون، هند بنجبارة، مهدي فلان، فاطمة الزهراء الحرش وغيرهم، إلى جانب عمل آخر بعنوان “الأنا الآخر” للمخرج مراد الخودي، لا أعلم إذا كان سيعرض في رمضان أو خارجه، يضم ممثلين رائعين أيضا، من قبيل، دنيا بوطازولت، عزيز حطاب، وآخرين، إضافة إلى مسلسل “عائشة” من إخراج داني يوسف، سيناريو فاتن اليوسفي، بمشاركة ثلة من الفنانين، كراوية، فاطمة الزهراء بناصر، عزيز داداس، وآخرون”.

وبخصوص نجاح مسلسلها الأخير “جريت وجاريت”، الذي يستمر عرضه على “القناة الأولى”، عبرت سحر عن امتنانها وافتخارها بهذا النجاح، وبمشاركتها في المسلسل، مضيفة: “جريت وجاريت، عمل رائع، عندما قرأت السيناريو لأول مرة، أعجبت به وتوقعت نجاحه، لأنه يكرم المرأة ويتناول معاناتها على مختلف الأصعدة والجوانب في المجتمع، باختلاف حالتها الاجتماعية التي جسدها المسلسل. كل شخصية تنتمي إلى المجتمع، وسيجد كل شخص يشاهد العمل نفسه في شخصية من الشخصيات، أو القضايا التي يعالجها المسلسل”.

كما تحدثت هذه الأخيرة عن دورها في المسلسل، قائلة: “كنت أحس بالمتعة عندما أتقمص دور أمل، التي تجسد المرأة التي تكافح وتقوم بالعديد من الأدوار خارج وداخل المنزل، وللأسف المجتمع يعتبرها تقوم بأشياء بديهية وعادية، ولا تحظى باعتراف بمجهوداتها، تستنزف طاقتها وجهدها، في حين زوجها يقوم بمجهودات أقل لأنه رجل، بينما هي كامرأة لديها مسؤوليات مادية ومعنوية، على مستوى صحتها، أبنائها ومنزلها، فهذه الحالة توجد بكثرة في مجتمعاتنا، تواجه دائما انتقادات من المجتمع الذي يطالبها بالصبر والتحمل، لأنها فقط امرأة”.

وأضافت: “فالدور يمرر رسائل جميلة، وأنا سعيدة جدا لأن هذا المسلسل لقي نجاحا، لأننا اشتغلنا فيه بحب وصدق، الحمد لله”، مشوقة جمهورها لأعمالها المقبلة.

ويشار إلى أن سحر الصديقي، أثارت العديد من التساؤلات، من خلال إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، حيث رجح عدد كبير من متابعيها أنها دخلت القفص الذهبي من جديد ،خاصة بعد توصلها بالعديد من التعليقات من طرف أصدقائها المشاهير، الذين وجهوا لها رسائل التهنئة والتبريكات.

وأرفقت سحر، الصورة، بتعليق جاء فيه: ”بتاريخ 02/27/2023.. أفضل الأشياء تحدث عندما لا تتوقعها”.

جدير بالذكر، أن سحر الصديقي، قد أعلنت في الفترة الماضية، خبر فسخ خطوبتها التي كشفت عنها، بعد مرور فترة طويلة على انفصالها عن زوجها وأب ابنتها، المخرج منصف مالزي.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *