“سبورت”: عبد الصمد الزلزولي يعود لصفوف برشلونة الموسم المقبل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، يومه الخميس، أن الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي سيعود إلى فريق برشلونة، الموسم المقبل، بعدما كان معارا إلى نادي أوساسونا.

ووفقا لصحيفة “سبورت”، فإن إدارة النادي الكاتالوني، أخبرت الزلزولي بأنه سيكون مع الفريق الأول، خلال الموسم المقبل، وستتاح له فرصة اللعب بقميص “البلاوغرانا” مرة أخرى.

وأكدت الصحيفة، أن برشلونة لن يتنازل أبدا عن خدمات المهاجم المغربي، تحت أي ظرف من الظروف، على الرغم من رغبة أوساسونا في استمرار صاحب 21 عاما مع النادي.

وأفاد المصدر ذاته، أن لاعب “أسود الأطلس”، هو الوحيد المعار الذي ستكون لديه فرصة حقيقية للاحتفاظ بمكان له في الفريق الكاتالوني.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة في حاجة كبيرة لتعزيز مركز الجناح الأيسر، وهو الأمر الذي من الممكن أن يعتمد من خلاله على الزلزولي، والاستفادة من تطوره الكبير مع أوساسونا.

وفي سياق متصل، أشارت “سبورت”، إلى أن تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، اعترف في وقت سابق، بأن الدولي المغربي، “لا يقدم دائما نتائج جيدة في المباريات، وأن أداؤه لا يكون دائما في أعلى المستويات، لكن موهبة اللاعب من الممكن أن تنفجر في أية لحظة”.

وتابعت الصحيفة حديثها بشأن العروض التي تلقاها عبد الصمد الزلزولي، مؤكدة أن إدارة برشلونة، ترفض العروض المقدمة له، ونية النادي هي استعادته لصفوفه منتصف يوليوز القادم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *