ساندية تاج الدين تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد “الرحاليات”

شوقت الممثلة ساندية تاج الدين جمهورها ومحبيها لمسلسلها الجديد بعنوان “الرحاليات”، الذي سيعرض قريبا على القناة “الأولى”، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتقاسمت ساندية مع متابعيها صورا من كواليس التصوير، تظهر من خلالها بإطلالات تقليدية رفقة الممثل ربيع القاطي الذي سيشاركها البطولة، ويتبين أن دورها في المسلسل مختلف عن أدوارها السابقة.

وأرفقت هذه الأخيرة الصور بتعليق جاء فيه: “الرحاليات قريبا على قناة الأولى، خيطانة، من إخراج جميلة البرجي”.

وانهالت مختلف التعليقات على الصور من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقائها الفنانين، معبرين عن حبهم لها ولأدائها، وعن تشوقهم لرؤية المسلسل ولاكتشاف شخصيتها، أبرزهم الفنان ربيع القاطي الذي علق: “كنت رائعة في أدائك عزيزتي وكنت سعيدا بالاشتغال معك في مسلسل الرحاليات”، والممثلة سلوى زرهان كتبت: “رائعة حبيبتي أنت الأفضل”.

وبدورها، مخرجة العمل جميلة البرجي نشرت الإعلان الترويجي للمسلسل بمنصة “إنستغرام”، ومن خلاله يظهر أن المسلسل عمل تاريخي يوثق حقبة زمنية قديمة، بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية البارزة في الساحة الفنية، من قبيل ربيع القاطي، هدى صدقي، جمال العبابسي، أمين ناسور وغيرهم.

يذكر أن الممثلة ساندية تاج الدين تألقت في الفترة الماضية في العديد من الأعمال الناجحة، والتي لقيت إعجاب واستحسان الجمهور، من قبيل مسلسل “بغيت حياتك”، إلى جانب الفيلم السينمائي الجديد “دادوس” الذي يعرض حاليا في القاعات السينمائية.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *