سامية أقريو توجه رسالة لوليد الركراكي والأسود

تفاعلت الفنانة المغربية، سامية أقربو، مع نتيجة مباراة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي، وانتهت بفوز هذا الأخير.

ووجهت أقريو رسالة للإطار الوطني، وليد الركراكي، عبر حسابها الخاص بمنصة الإنستغرام، تضمنت كلمات مؤثرة، ومشاعر الفخر والإعتزاز بما حققه أسود الأطلس، وكتابته التاريخ بهذا الإنجاز.

وكتبت الفنانة: “لا تحزن يا عزيزي يا وليد الركراكي، على العكس، عليك أن تتذوق انتصارك، الذي جعلتنا به نحلم، لقد كرمتنا، لقد جعلتنا فخورين بمغربنا وبجنسيتنا المغربية، لقد أعطيت دروسا رائعة في الحياة، لم يستطع أفضل مدربي الحياة تقديمها لنا”.

وتضمنت رسالتها كلمات شكر وامتنان لكل لاعبي المنتخب، قائلة:”شكرا وألف شكر لكل اللاعبين. أسودنا لنا، الذين نقشوا أسماءهم إلى الأبد في تاريخ المغرب، وأفريقيا”، مضيفة: “نحن نحبكم، وندين لكم بكل شيء، فرحتنا، حماسنا، وموحنا، وأملنا بمغرب أفضل”.

واختتمت رسالتها بمقتطف من قصيدة محمود درويش بتصرف، وصفته بـ”تصرف متطفل”، معتذرة من الشاعر، إذ كتبت: “سجل انا عربي ولون الشعر.. اخضر الافوكا.. ولون العين بني..وميزاتي: على رأسي صلعة ملساء أصبحت موضع التبرك لكل اللاعبين الأبطال وكل الحالمين بالنصر وكفّي صلبة كالصخر أضرب بها على كتف كل من نال منه التعب لكي ينتصب واقفا شامخا كالأسد، وعنواني: قرية صغيرة بالشمال كانت منسية وأصبحت بين صبح وعشية قبلة المشجعين والعاشقين لحلم كروي ظل منسيا فهل تغضب ؟؟ لا بل افرح وافرح وافرح… فسجل انا مغربي”، مضيفة وسم “ارفع راسك انت مغربي”.

بلادنا24 – إشراق عطاف 


 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *