سائق “نقل سري” يدهس شخصا ويلوذ بالفرار بطنجة

شهد حي “بئر الشيفا” بمدينة طنجة، يومه الجمعة، حادثة سير مروعة، حيث دهست عربة نفعية للنقل السري شخصا أصيب على إثرها بجروح خطيرة وعاهة مستديمة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية في الأربعينات من عمره، تعرض للدهس من طرف سائق العربة التي كانت تسير بسرعة جنونية قبل أن يلوذ مباشرة بالفرار، حيث وصف شهود عيان، مشهد الحادثة بأنه “في غاية البشاعة”، وذلك بعدما تسببت قوة الدهس في بتر ساق الضحية الذي سقط مضرجا وسط بركة من الدماء.

هذا، ووفقا للمصادر ذاتها، فقد تم نقل الضحية الى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس في حالة حرجة، ووسط حالة استنفار عارمة في مكان الحادث ومحيطه.

وفي المقابل، عملت المصالح الأمنية على مباشرة تحرياتها من أجل توقيف سائق العربة لترتيب الآثار القانونية اللازمة في حقه، حيث تمكنت مصالح الشرطة القضائية لبني مكادة، في وقت وجيز من توقيف السائق ومساعده بمنطقة بير الشيفا، وإحالة المعنيان على مصلحة حوادث السير التي وضعت الحافلة بالمستودع البلدي.

هذا، وتم فتح بحث قضائي مع المعنيين المكلفين بسياقة حافلة “النقل السري”، والمسؤولان عن حادثة سير خطيرة كان ضحيتها مواطن بثرت قدمه على إثرها، كما عرضا سيارة لخسائر مادية فادحة بسبب التهور والسرعة وعدم احترام قانون السير.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *