سائقو “الأجرة الصغيرة” يحتجون وسط تاهلة

علمتبلادنا24، أن أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة (الصنف الثاني) بتاهلة، قد نظموا اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية بالشارع العام، وسط المدينة، بالقرب من محطتهم.

ووفقًا لما أوردته مصادر محلية في حديثها معبلادنا24، فإن هذه الوقفة الاحتجاجية التي نظمها أصحابالطاكسي“، قد جاءت لإيصال صوتهم للجهات المعنية، لإيجاد حلول عاجلة وملموسة لإشكاليةسويقة الجمعة“، التي تحولت إلى سوق عشوائي داخل المدينة، كونه يستقطبالفراشةوالباعة الجائلين، وكل أنواع التجار الذين يقطعون كل الطرق والشوارع المؤدية لمنازل الساكنة، ويحتلون الملك العام، مما يعرقل حركة السير والجولان، ويمدد مدة التنقلات.

كما يضيف المصدر ذاته، أنه إضافة إلى ذلك، فقد قامت الجماعة بوضع علاماتممنوع المرورعلى أغلب الشوارع الرئيسية بالمدينة، الشيء الذي يجعل السائق يسلك مجموعة من الممرات الجانبية لإيصال الزبناء إلى منازلهم، أو قضاء مآربهم الإدارية والصحية، ما يدخله في مناوشات يومية معهم، في حالة كان الزبون على عجلة من أمره.

وخلص المصدر ذاته، إلى أن هذه الوقفة الاحتجاجية، جاءت ردًا على هذه الممارسات، مشيرًا إلى أنهم عازمون على الاستمرار في احتجاجهم، إلى أن تتم الاستجابة لمطالبهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *