زينب صابر تنظم لفريق عمل مسلسل “دار النسا”

يوما بعد يوم، تتجه الأنظار أكثر فأكثر لتفاصيل وأخبار مسلسل “دار النسا”، الذي يتقاسم أبطاله بعضا من تفاصيل كواليس التصوير مع متابعيهم على مختلف حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي.

وتعمد مخرجة الفيلم، سامية أقريو، على تقديم الفرص في هذا العمل الدرامي الجديد الذي سيلقى النور قريبا، ذلك بأنها تقدم على منح فرصة الظهور لأول مرة أو بعد غياب طويل للعديد من الأوجه المعرفة كل حسب مجاله.

وتبعا لما سبق، فمن المرتقب أن تنظم إعلامية قناة “الأولى”، زينب صابر لفريق عمل مسلسل “دار النسا”، في سياق تجربتها الأولى في مجال التمثيل وتجسيد أول أدوارها على الشاشة الصغيرة.

ومن جهتها، فلم تقدم الإعلامية أي تفاصيل تخص مشاركتها في هذا العمل وإحساسها بخوض هذه التجربة لأول مرة، على حسابها الشخصي بمنثة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الذي عمدت على تقاسم تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية بالعديد من الفيديوهات التحفيزية.

وهكذا، فيستمر مسلسل “دار النسا”، في خلق الحدث والاعلان عن مفاجآت عديدة غير متوقعة، جعلت الجمهور المغربي ينتظر بفارغ الصبر النسخة الأخيرة من المسلسل على شاشة تلفازه، وتعرف على القصة وأدوار أبطالها في مجمل الأحداث.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *