العروسي تكشف عن شخصيتها في مسلسل “دار النسا”

منذ إعلان بداية تصوير مسلسل “دار النسا”، والعديد من نجوم الشاشة يعلنون عن انضمامهم إلى طاقم العمل، واحدا تلو الآخر، خاصة وأن المخرجة سامية أقريو، عمدت في اختيار شخصيات قصة المسلسل، على الكثير من المعايير الفنية، طمعا في الحصول على إنتاج مغربي سينافس أقوى الأعمال في العالم العربي.

ومن بين أبرز الفنانين المنضمين للعمل، الفنانة ابتسام العروسي، التي تتقاسم مع جمهورها على حسابها الشخصي بمصنة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مختلف تفاصيل كواليس التصوير، التي تمر بمدينة طنجة.

وآخر ما تقاسمته الفنانة مع جمهورها، عبر خاصية “القصص القصيرة”، بعض التفاصيل الخاصة بالشخصية التي تجسدها ضمن “دار النسا”، إذ أرفقت إحدى الصور من كواليس التصوير، بتعليق كتبت فيه: “بهيجة، دار النسا شخصية جديدة”.

ولم تفصح العروسي عن أي تفاصيل أخرى تخص هذا العمل، فيما تفاعل جمهورها في التعاليق، بالتعبير عن سعادتهم وفخرهم برؤيتها من جديد داخل عمل يحمل من خلال الكواليس التي تشاركها، الطابع التراثي المغربي التقليدي.

ومن جهة أخرى، تقاسمت الممثلة من كواليس تصوير بعض مشاهد دورها في المسلسل، رفقة الفنان ربيع الصقلي، وهي تعبر بطريقة ساخرة عن صعوبة تعلمها لهجة سكان مدن الشمال، التي تتغير فيها بعض الكلمات وطريقة نطقها.

جدير بالذكر، أن ابتسام العروسي، خلقت الحدث في الأيام الماضية، بخبر طلاقها من المخرج عبد الواحد مجاهد، الشيء الذي أثار الجدل الواسع، في ظل عدم ردها على ذلك، نفيا أو تأكيدا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *