زوجة الملاكم الهولندي ريكو تختار القفطان لحضور حفل زفاف

اختارت زوجة الملاكم الهولندي “ريكو”، الحضور لحفل زفاف في هولندا بالقفطان المغربي التقليدي، وسط المجتمع الغربي باختلاف ثقافاته وتنوع عاداته في هذا السياق.

وهكذا، ظهرت جاكي دوشان على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وهي ترتدي قفطان مغربي بألوان فاتحة بقصة عصرية مع مختلف تفاصيل الزينة المغربية على مستوى الطرز و”التنبات”، مع حرصها على إتمام الطلة بمختلف مقوماتها التي اكتملت بإضافة الأكسسوارات المغربية مثل الحزام.

وتميزت زوجة الملاكم ريكو بالزي المغربي، في حفل زفاف بمراكش، حضره العديد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات، حيث استطاعت الأخيرة أن تلفت انتباه الجميع وأن يتم تداول صورها في الساعات القليلة الماضية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ومن جهتها، علقت جاكي على صورها بالقفطان، قائلة: “الزفاف المغربي، لقد استمتعنا كثيرا، أناس جيدون وأكل رائع ورقصنا طوال الليل”، وعن اختيارها للقفطان قالت: “لقد أنقذتموني بهذا القفطان، أعتقد أنني اخترت القرار الصحيح عندما ارتديت هذه التحفة”.

وتفاعل الجمهور المغربي بدوره مع هذه الصور، في تدوينات عديدة أرفقت على صور الفنانة معربين عن سعادتهم باختيارها للباس المغربي التقليدي، حيث وثقت الأخيرة مختلف تفاصيل حفل الزفاف وبعض المشاهد الطريفة مع زوجها.

ويذكر، أن للزوجان علاقة خاصة بالمغرب، خاصة بمدينة مراكش التي أقيم فيها  حفل الزفاف، حيث شددا منذ مدة عن حبهما للمغرب وكل ما يخص الثقافة المغربية على مستوى اللباس والأكل وحتى العادات والتقاليد المميزة للمجتمع المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *