زهير زائر لـ”بلادنا24”: أشاهد الإنتاجات الرمضانية بدون رؤية ناقدة

ألهب الفنان الكوميدي، زهير زائر خشبة مسرح محمد الخامس بالرباط، ليلة الجمعة-السبت، بعرضه الكوميدي خلال مهرجان الضحك ”أجي تهضم”.

وكان قد افتتح الثنائي الفكاهي ”Les inqualifiables، مساء الخميس بالرباط، النسخة السادسة لمهرجان الضحك بالرباط “أجي تهضم” بعرضهما الساخر “إذا كنت أنا ستكون أنت”.

كما أوضح بلاغ لوزارة الثقافة، أن النسخة السادسة من المهرجان، المنظمة تحت رعاية الملك محمد السادس، في إطار فعالياتالرباط عاصمة الثقافة الإفريقية”، سيؤمن العروض الخاصة بها الثنائي ”Les inqualifiables” (أمين وعبيد)، بمشاركة فكاهيين مغاربة، وآخرين من دول إفريقيا جنوب الصحراء.

وفي هذا الصدد، صرح الفكاهي زهير زائر لـ”بلادنا24” قائلا: ”هذا عرضي الأول كما ترون بعد غياب لمدة سنة بسبب كورونا، والحمدلله لم يؤثر هذا على مردود زهير زائر فوق الخشبة، خاصة أنا من أناس المسرح، وأريد أن أقول للجمهور أن عرض ”زائر واحد زائد مشكل” لا زال مستمرا بمدن أخرى، مدن صغيرة وكبيرة إن شاء الله ليصل إلى أكبر عدد من المغاربة”.

أما فيما يتعلق بالإنتاجات الرمضانية، قال زائر ”لا أشاهد الإنتاجات المغربية الرمضانية بأكملها، لكن تعجبني كلها في نفس الوقت”، وأضاف قائلا: ”أراها بدون رؤية ناقدة، أحاول تجريدها ومشاهدة الإنتاجات كأي كان رغم مشاهدتي لزملائي، إلا أنني في تلك اللحظة أشاهدهم كأنني لا أعرفهم، كضحكني الحاجة كضحكني ما كضحكنيش بدون نقد بدون انتقاد”. 

جدير بالذكر، أن مهرجان ”أجي تهضم” لا زال مستمرا، وسيكون الجمهور على موعد مع كل من والاس، أسامة رمزي، RAMATOULAY، LE MAGNIFIC ، هيثم مفتاح، الثنائي ادريس والمهدي، نضال السعدي، VALERY NDONGO والمهدي شهاب، كما سيكون التنوع الثقافي في الموعد كل مساء مع عروض حصرية، وحفل يكرّم الفكاهة الأفريقية بشكل عام.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *