محمد رمضان يكشف عن “التيزر” الرسمي الأول لفيلمه الجديد

لا يزال الفنان المصري محمد رمضان، يشوق جمهوره لفيلمه الجديد “هارلي”، الذي من المقرر عرضه في القاعات السينمائية خلال عيد الفطر.

وفي هذا الصدد، كشف رمضان عن “التيزر” الرسمي والتشويقي للفيلم، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقا: “بسم الله توكلنا على الله، أول تيزر لفيلم هارلي، عيد الفطر 2023 بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح، لا تستوعبه سينمات مصر والوطن العربي”.

وظهر محمد رمضان في الفيديو، وهو على متن دراجة نارية يقوم بحركات، ويتعارك مع العديد من الرجال، كما يتبين أنه يجسد شخصية رئيس عصابة، فالجمهور العربي على موعد مع فيلم مليء بمشاهد الإثارة والتشويق.

لتنهال مختلف التعليقات على الفيديو من طرف جمهوره ومحبيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين، الذين عبروا عن إعجابهم باللقطات، وتشوقهم لرؤية العمل في أقرب وقت.

ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان، يتقمص دور البطولة في الفيلم، رفقة الفنانة مي عمر، وحرص على الترويج له طيلة الفترة الماضية عبر منصة “انستغرام”.

جدير بالذكر، أن “الأسطورة” حاضر بقوة في السباق الرمضاني هذه السنة، حيث تألق في مسلسل “جعفر العمدة”، من إخراج محمد سامي، الذي لقي تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور، وحقق نسب مشاهدة عالية على منصة “شاهد”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *