زهير بهاوي يزور إحدى جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة

يبدو أن زهير بهاوي، يضع ضمن مخططاته لهذه السنة، أولوية تسليط الضوء على مختلف الجمعيات المغربية التي تهتم بالطفولة وتعنى باستقبال العديد من الأطفال الذين يعانون من مشكلات صحية مختلفة.

وأطل الفنان، على متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بصور جمعته بمجموعة من الأطفال الصغار القابعين بدور الرعاية لدى جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأرفق زهير بهاوي، هذه الصور المؤثرة، كما وصفها جمهوره، بتدوينة عبر فيها عن مدى سعادته وفرحه وهو بين هؤلاء الأطفال، الذين يكنون له الحب الخاص، ودائما ما يعيش معه أوقات لطيفة مليئة بالمشاعر الإيجابية والحب الصادق.

ودون الفنان، قائلا: “بالابتسامة الصادقة والكلمة الطيبة نعيش جمال الحياة، زيارتي لإحدى جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وفور نشر الفنان لهذه الصور، انهالت عليه التعاليق، من جمهوره الذي لقبه بـ”ملك التواضع”، وأعرب عن مدى إعجابه بهذه الصور التي اختزلت الكثير من شخصية الفنان، في جانبها الإنساني، مؤكدين أن الفن رسالة والفنان نموذج حي يقتدي به العديد من الشباب المغربي، والفنانين أنفسهم.
وجدير بالذكر، فقد سبق لزهير بهاوي، أن أصدر جديد فنيا خاصا بأطفال التوحد، عنونه باسم “حبي للحياة”، شارك في تصويره هؤلاء الأطفال الذين بعثوا للعامة طاقة إيجابية عالية لحب الحياة والتفاؤل دائما، حيث بلغت هذه الأغنية على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من نصف مليون مشاهدة بعد مرور حوالي ثلاثة أسابيع على إصدارها.
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *