ريم فكري تدخل “الطوندونس” بجديدها “جايب خباري”

بعدما لم تستطع أن تنجح في آخر أغانيها، عادت ريم فكري، بفيديو كليب “جايب خباري”، الذي طرحته على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، والعودة أقوى للساحة الفنية.

ويبدو أن التغير في نوعية الموسيقى التي تقدم فكري، لا يلائم جمهورها، الذي تعود عليها في نمط فني معين، خاصة وأنها قدمت في الأشهر القليلة الماضية، بعضا من الإنتاجات الفنية التي لم تستطع بلوغ الصيت المرجو، ولم تحقق مليون مشاهدة إلا بمرور الأسابيع.

وفي المقابل، أتت أغنية “جايب خباري”، التي أبدعت فيها المغنية الشابة، على مناول أغنيتها الشهيرة “هو”، لتستطيع بهذا أن تحجز لنفسها مكانا في “طوندونس” الموسيقى المغربية بمنصة “يوتيوب”.

واستطاع فيديو كليب “جايب خباري”، بعد مرور ثلاثة أيام من نشره، من بلوغ أزيد من مليون مشاهدة على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

واستعانت الفنانة في جديدها الفني هذا، بمشاركة ثلة من نجوم الساحة الفنية المغربية، وقائمة طويلة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث اجتمع الكل للاحتفال بمختلف الأماكن العريقة بمدينة الرباط، الشيء الذي زاد من جمالية الصورة، والأجواء الايجابية الكامنة في الكليب.

جدير بالذكر، أن ريم فكري، سعت لمشاركة أشهر طفل مصاب بالتوحد في المغرب، إدريس العمال، الشيء الذي نال إعجاب متابعيها، ووجه لها الكثير من الثناء والتشجيع للاستمرار على هذا النهج.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *