رغم توالي الهزائم.. عضو بالمكتب المسير لرجاء بني ملال يرفض إقالة المدرب

علمت “بلادنا24“، أن المكتب المسير لرجاء بني ملال، عقد اجتماعا طارئا، بعد الهزيمة المذلة داخل الميدان أمام شباب المسيرة، وذلك من أجل اتخاذ قرار إقالة المدرب إدريس اللوماري.

ووفق مصادر خاصة، فإن المكتب المسير عقد اجتماعا طارئا، لمناقشة مجموعة من الأمور التي تهم الفريق الملالي، خصوصا بعد الهزيمة القاسية نهاية الأسبوع الماضي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الاجتماع عرف غياب رئيس الفريق، حسن العرباوي، بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، حيث تمت مناقشة قرار إقالة المدرب إدريس اللوماري، من تدريب الفريق، بعد مجموعة من النتائج السلبية.

وبعدما قرر المكتب المسير لرجاء بني ملال إقالة اللوماري، اعترض أحد أعضاء المكتب عن القرار بقوة، ودافع عن المدرب، رغم الهزائم والنتائج غير المرضية للفريق، لينتهي الاجتماع دون اتخاذ أي قرار في حق المدرب، بعد رفض عضو المكتب المسير المذكور، قرار المكتب.

عضو المكتب المسير لرجاء بني ملال، استشاط غضبا، وثار جنونه، بعدما قام جميع أعضاء المكتب المسير بالاتفاق على قرار إقالة المدرب إدريس اللوماري، حيث رفض الأخير القرار بشدة، ليدافع عن المدرب بشراسة، متحديا بذلك جميع أعضاء المكتب المسير.

جدير بالذكر، أن فريق رجاء بني ملال، يحتل الرتبة 14 بفارق ثلاث نقاط عن المرتبة الأخيرة، مما خلف حالة من الغضب الشديد لدى جماهير فارس عين أسردون.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *