رشيد الوالي يوجه رسالة خاصة للملك بمناسبة عيد العرش

يعمد الفنان رشيد الوالي، عبر مختلف حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، على التعبير عن أفكاره، والحديث عن بعض التفاصيل الخاصة بالأخبار المتداولة، والظواهر الاجتماعية التي تخلق الجدل بمرور الأيام.

وفي هذا السياق، وبمناسبة عيد العرش، تقدم الفنان رشيد الوالي بالتعبير عن سعادته وفرحه لرؤية خطاب الملك محمد السادس، بنشره تدوينة على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

واستهل الفنان تدوينته، قائلا: “والله شحال فرحت بهاد الابتسامة ديال سيدنا، الله يطول عمره.. أثناء الخطاب كنت أشعر بالفرحة سبحان الله.. الفرحة مشتركة، خطاب رائع فيه بزاف ديال الإيجابيات ونظرة كبيرة للأفق وتنظيم المغرب أو الترشح المشترك لكأس العالم، وفيه إشارة للعمل على مساعدة المحتاجين، وفيه رسالة وأمنية للجزائر لفتح الحدود بين الشعبين”.

واسترسل الوالي في حديثه، بذكر مضامين الخطاب الملكي، وخاصة فيما يتعلق بالجارة الجزائر، حيث قال: “وعد أمام العالم بأن المغرب لن يكون مبادرا بأي سوء تجاه جارته، وفيه شكر وترحم لجنودنا وأجدادنا.. وفيه دعوة باش يكون حب لبلاد كبير فقلوبنا وتشبتنا بالقيم ديال الدين والمجتمع”.

وأنهى رشيد الوالي، تدوينته، برسالة صغيرة، هنأ فيها الملك محمد السادس بهذه المناسبة، داعيا من الله أن يديم له نعمة الصحة والعافية، قائلا: “الله يبارك فعمر سيدي، وكل عيد العرش وملكنا وشعبنا وبلادنا في سلم وأمان”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *