رشيد الوالي يعبر عن سعادته بلقاء عبد الوهاب الدكالي ويصفه بـ”فخر المغرب”

تقاسم الفنان رشيد الوالي، مع جمهوره ومتابعيه صورة تجمعه مع الموسيقار عبد الوهاب الدكالي وشقيقه هشام الوالي، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وأرفقها رشيد بتدوينة، يعبر من خلالها عن مدى حبه وتقديره للفنان عبد الوهاب الدكالي، مفادها: “المبدع والموسيقار عبد الوهاب الدكالي فخر للمغرب وعنوان للإبداع على مر أجيال، لا زالت أغانيه لحد الساعة شاهدة على الفن المغربي، الله يطول عمرك سيدي عبد الوهاب، كنت سعيدا أنا وأخي هشام بقائك، الله يطول عمرك”.

وتفاعل جمهوره ومحبوه مع الصورة، معبرين عن حبهم الكبير للفنان عبد الوهاب الدكالي ووصفوه على أنه “موسيقار الأجيال”، حيث علقت إحدى المتابعات: “ماشاء الله توحشناه الأغنية المغربية فخر لنا نحن الشباب لازم نعتزو بالتراث ديالنا الله يطولو ربي في العمر”، وقالت أخرى: “كبرت على أغانيه المغربية الأصيلة، الله يطول بعمره ويعطيه صحيحتو، توحشنا نشوفو السهرات ديالو”.

ومن جهته، شارك الفنان هشام الوالي متابعيه فيديو له رفقة الفنان عبد الوهاب الدكالي، مصحوب بتعليق جاء فيه: “لقاء الأجيال، لقاء بطعم خاص مع الموسيقار الفنان الكبير عبد الوهاب الدكالي، رجل كبير في كل شيء، أولها التواضع”.

جدير بالذكر أن الفنان عبد الوهاب الدكالي لا يزال مستمرا في العطاء، حيث تألق خلال الفترة الماضية، في ليلة طربية ضخمة، بعنوان “ليلة الأرض”، المنظمة من طرف المستشار تركي آل الشيخ، بالرياض، تكريما للفنان الراحل طلال مداح، واحتفاء بمسيرته الطويلة الممتدة لـ50 عاما.

فالفنان عبد الوهاب الدكالي، كان بمثابة مفاجأة جميلة للحاضرين والمشاهدين، خاصة الجمهور المغربي المشتاق له بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

إذ غرد هذا الأخير خارج السرب بإحدى روائعه الفنية بعنوان “كان يا مكان”، مرفقة بآلة العود التي لا تفارقه، حيث بدا على جميع الحضور الاستمتاع بمعزوفته وأدائه المبهر رفقة الفرقة الموسيقية.

كما أحيى هذا الأخير أمسية فنية أخرى، تحت عنوان “الليلة المغربية”، على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، رفقة فنانين، عرفا بأعمالهما المغربية الأصيلة ويمثلان الفن المغربي خارج أرض الوطن، يتعلق الأمر بكل من الفنانة لطيفة رأفت وحاتم عمور.
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *