رشيد الوالي يشارك جمهوره آخر لوحاته الفنية

يمتلك الفنان رشيد الوالي، العديد من المواهب، التي يسعى لمشاركتها من حين لآخر، على مختلف حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، تعبيرا منه عن حبه لجمهوره، ورغبته في التقرب منه، ومشاركته مختلف تفاصيل حياته الشخصية وحتى المهنية.

وتقاسم الفنان مع جمهوره، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يظهر فيه وهو في غرفة الرسم، حيث شارك مع جمهوره آخر أعماله، اختار أن يقدم واحدة منها عن مظاهر المناسبات التقليدية المتمثلة في “التبوريدة”.

وأرفق الوالي هذا الفيديو، بتدوينة عبر من خلالها عن سعادته بهذه اللوحة التي تحمل مناسبة خاصة في حياته، حيث قال: “هذا آخر أعمالي.. بعد زيارتي بالأمس لمعرض سعيد قديد، عدت لأشتغل على هذه اللوحة في مرسم صديقي رشيد بنعبد الله كان الإلهام”.

وأردف قائلا: “كما زرت معرض الفنان المهدي عبدو الأسبوع الماضي، أعتقد أن زيارة المعرض تزرع فينا الحماس وتشجعنا على الثقة في النفس، وماشي مشكل أن اللوحة متكونش ناجحة، المهم هي المحاولة، شجع أو شجعي نفسك بنفسك، ولا تنتظروا الآخرين، كما أنصحكم متقولوش أنا بغيت ندير شي حاجة واعرة”.

وأنهى الفنان رشيد الوالي تدوينته، بطلب رأي الجمهور في لوحته، قائلا: “نشجعو وليداتنا على الرسم وتوفير الأوراق والمكان المناسب، ونصبرو عليهم ومنقولوش كيوسخو فالرسم مكاينش لوسخ، كيف ما كان الحال أفضل من أننا نعطيوهم الهاتف يعميو عينيهم، ومع ذلك أقبل رأيكم في اللوحة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *