رشيد الوالي يستمر في تثمين علاقاته العائلية ويتحدث عن “الأخوة”

يعود رشيد الوالي، ليشارك جمهوره على منصات التواصل الاجتماعي، لنشر تدوينات عن عائلته وعلاقاته التي تجمعه بعدد من أفراد أسرته، على اعتبار أن العائلة في حياة الفنان من الأشياء المقدسة التي تشكل أساس عنده أساس الحياة الحقيقية.

ونشر الفنان، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة تحدث فيها عن أخويه، وعبر بكلمات مؤثرة عن مدى حبه لهم واهتمامه لعلاقته معهم، حيث استهل حديثه قائلا: “هادو خوتي فؤاد على اليمين ورضوان على اليسار، قليل فاش كنتكلمو على خوتنا فوسائل التواصل”.

واسترسل الفنان قائلا: “أنا ليوم بغيت نستاغل هاذ الوسيلة باش نعبر ليهم على حبي ليهم، وتقديري للمجهود اللي كيقومو بيه من أجل الحياة الكريمة، وإن كانت ببساطة وبرضى كبير، كنحبهم لأنهم كاملين وإن كانو فالصورة غير زوج كيبغيو الخير للخير، مفقلبهم حسد ومعمرهم ما ياخدو لحد شي حاجة”.

وعن فضل وجود الإخوة في حياة الناس، قال رشيد الوالي: “الإخوة نعمة كبيرة وهدية كيخليوها لينا الوالدين من بعد الله، وطبعا كاين الصالح والطالح وكان اللي خوتو هوما سباب همو ومشاكلو، الخاوى حدها الدنيا وسعدات اللي قدر يسمح ويسامح، ويدير على وجه الأخوة”.

وأنهى الفنان رشيد الوالي، تدوينته بالتساؤل وطلب جمهوره التفاعل مع هذا الموضوع وكيفية تعاملهم مع إخوتهم في الحياة اليومية، قائلة: “لكن جاوبوني واش كتعانيوا مع الاخوة ديالكم؟”.

وجدير بالذكر، أن رشيد الوالي يشارك متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، مختلف تفاصيل حياته العائلية والمهنية، تشجيعا منه لجمهوره على توطيد علاقته مع عائلتهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *