رشيد الإدريسي يتوقع فوز المنتخب الوطني على فرنسا

بأسلوب طريف، توقع الإعلامي رشيد الإدريسي فوز المنتخب الوطني، في مباراة نصف النهائي التي ستجمعه بنظيره الفرنسي، الأربعاء المقبل، بعدما كتب التاريخ كأول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى المربع الذهبي.

ونشر رشيد الإدريسي صورة على صفحته الرسمية، بمنصة “انستغرام”، تتضمن ديكا باللون الأبيض والأحمر والأزرق، نسبة للعلم الفرنسي، مكتوب عليها: “الأربعاء غادي نديروا الرفيسة بالديك الفرنسي”، مرفوقة بهاشتاغ “شخبطات حياتي”.

كما شارك الإدريسي جمهوره فيديو، يظهر من خلاله لاعبي الفريق الوطني رفقة المدرب وليد الركراكي، مرفوقا بأغنية “الملوك”، وجاء في كلمات الأغنية: “سكوت، سكوت، جات الملوك مافيش هروب من الأسود”.

وكغيره من المغاربة، حرص الإدريسي على مساندة وتشجيع المنتخب المغربي طيلة المونديال، معبرا عن فخره وسعادته بمجهوداته وأدائه المبهر.

يشار إلى أن رشيد الإدريسي هاجم في وقت سابق الإعلام الجزائري، بسبب تجاهله المقصود لخبر تأهل الفريق الوطني لربع النهائي، وإقصائه للفريق الإسباني، حيث لم يذكر اسم المغرب أو المنتخب الوطني في أخباره، إذ اعتبره الإدريسي أضحوكة في العالم العربي.

يذكر أن المنتخب الوطني حقق نجاحا تاريخيا بتأهله إلى دور نصف نهائي من منافسات كأس العالم، بعد تفوقه على نظيره البرتغالي بهدف نظيف، في لقاء احتضنه ملعب “الثمامة” بالعاصمة القطرية الدوحة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. انشاءالله المغرب هو الدي سيفوز على على فرنسا لان عندي احساس كل من يعادي المغرب ينهزم الله الوطن الملك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *