بعد تحقيق التأهل.. فنانون يوجهون رسائل مؤثرة للركراكي والأسود

حقق المنتخب الوطني فوزا أسطوريا على المنتخب البرتغالي، وتأهل بإقصائه فريق كريستيانو رونالدو إلى النصف النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وأعرب عدد من الفنانبن المغاربة عن فرحتهم الكبيرة بهذا الإنجاز، أبرزهم الممثل والمخرج المغربي ادريس الروخ، الذي شارك متابعيه صورة حارس عرين الفريق الوطني، ياسين بونو، وعلق عليها قائلا: “أسد حقيقي.. فلينصرك الله يابونو.. أنت مفخرتنا”.

بدوره، شارك الفنان المغربي، فيصل عزيزي، جمهوره على الانستغرام، صورة الإطار الوطني، وليد الركراكي، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “شكرا على كل شيء.. شكرا على الثقة التي قدمتها لكل مغربي أينما كان.. شكرا شكرا وليد الركراكي”.

ونشرت الفنانة نبيلة معن، على حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة للاعبي المنتخب، مكتوب عليها بالخط العريض “المغرب يتأهل إلى النصف النهائي”، وعلقت عليها بـ: “فرحة لامثيل لها.. الحمدالله.. تبارك الله على أسودنا”.

أما الممثلة المغربية، سلوى زهران، شاركت متابعيها على حسابها الشخصي بالأنستغرام، صورة مشتركة مع الممثلة مريم الزعيمي، وهما يحتفلان معا بتأهل الأسود، وعلقت عليها قائلة: “ليلة لاتنسى”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *