رحمة رياض تتحدث عن نورة فتحي وتثير الجدل

أثناء استضافتها في برنامج “كثير هلقد”، من تقديم الإعلامي اللبناني هشام حداد، تحدثت الفنانة رحمة رياض عن تفاصيل مشاركتها في حفل ختام بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، وعن أغنية “light the sky” الخاصة بكأس العالم، التي قدمتها رفقة كل من الفنانة بلقيس، منال بنشليخة، ونورة فتحي.

وردا على سؤال الإعلامي، مفاده “هل صحيح أن الفنانة نورة أرادت أن يسلط عليها الأضواء أكثر في الأغنية؟”، حاولت رحمة الرد بأسلوب ديبلوماسي، قائلة: “لن أرد على السؤال لأننا أربع فنانات ونجمات يردن الظهور أكثر، والمهم هو المشاركة في هذا الحدث العظيم، الخبر صحيح أو غير صحيح لا يهم”.

ليثير هذا الرد، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن صحة الخبر، وفي المقابل علق البعض “طبيعي نورة تكون النجمة الرئيسية لأنها عالمية”، وانتقد البعض الآخر طريقة الجواب.

ويشار إلى أن كل من رحمة رياض، بلقيس، منال بنشليخة ونورة شاركن في الحفل الختامي لكأس العالم 2022، قبل المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين، إلى جانب قائمة طويلة من النجوم العالميين.

وخلال الحفل الختامي الذي استمر 15 دقيقة، قدمت النجمات أغنية “لايت ذا سكاي”، الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2022.

يذكر أن الفنانة المغربية، نورة فتحي، أحيت خلال يومين، واحدا من بين أكبر عروضها الفنية، التي تجمع بين الرقص والغناء، فوق أكبر المسارح بالهند، وبحضور آلاف الجماهير.

وشاركت نورة متابعيها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مقطع فيديو يتضمن أبرز اللحظات والمشاهد التي توثق أجواء حفلها.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *