رجاء بلمير وليلى الحديوي في مرمى الانتقادات بسبب إطلالتهما

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مختلف إطلالات الفنانات اللواتي حضرن في حفل زفاف الفنانة جميلة البداوي وعبد الفتاح الجريني، الذي نظم أمس الاثنين بمدينة الدار البيضاء.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بإطلالة الفنانة سلمى رشيد، والتي اختارت الظهور بقفطان تقليدي باللون الأخضر، وأيضا إطلالة الفنانة هند السداسي التي ظهرت بقفطان باللون الأبيض والذهبي.

وعلق أحد النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بالقول: “سلمى رشيد كانت موفقة في اختيار القفطان المناسب لها، جات زوينة”. وأضافت إحدى المغردات قائلة: “لا شيء يعلى على القفطان المغربي، كلهم جاو زوينات وكل وحدة بانت بطريقة مغايرة، لكن سلمى رشيد وهند السداسي كانو الأحسن”.

وفي مقابل ذلك، انتقد آخرون إطلالة كل من الفنانة رجاء بلمير وأيضا عارضة الأزياء المغربية، ليلى الحديوي، إذ كتبت إحدى المتابعات: “كلهم جاو زوينين ولكن ليلى الحديوي جاتني فشكل، زعما هي مولات الأناقة والموضة، جاتني التكشيطة ناقصة وموضة قديمة”. وأضافت أخرى: “من كثرت ما ولفنا دنيا بطمة في القفطان المغربي الزوين اللي كتلبس جاوني هادو عيانين”.

وعلقت إحدى المتابعات على الموضوع بطريقة ساخرة: “رجاء بقوة بقوة التكشيطة عامرة، مبقاتش كتبان وسطها، كان عليها تلبس حاجة عادية”.

بلادنا24صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *