ربيع القاطي يعلن عن بدأ بث أولى حلقات مسلسل “الرحاليات”

أعلن الفنان المغربي، ربيع القاطي، لعموم جمهوره، عن بدأ طرح وبث الحلقات الأولى من مسلسل “الرحاليات”، الذي شوق جمهوره لقصته وأحداثه التاريخية الفريدة قبل أسابيع.

وتقاسم الفنان، مع متابعيه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الفيديو الإعلاني للمسلسل، عبر خاصية القصص القصيرة، وأرفقه بتدوينة أعلن فيها تاريخ بدأ بث الحلقات على القناة الأولى، وطلب من متابعيه مشاهدة الحلقة الأولى التي بثت مساء أمس.

وهكذا، فقد دون ربيع القاطي، قائلا: “الليلة أحبتي نفتتح معكم الصفحات الأولى من مسلسل “الرحاليات” على الساعة التاسعة والنصف”، وأضاف: “الرحاليات من توقيع المبدعة، جميلة البرجي، سيناريو وإشراف عام، أحمد بوعروة، كونوا في الموعد أحبتي الأوفياء”.

يشارك، ربيع القاطي، في هذا المسلسل التاريخي الذي يجمع ثلة من أشهر أوجه الشاشة المغربية، في تجسيد شخصية رئيسية تحت اسم “قاسم”، ذالك الرجل الذي يتميز بالقوة والجرأة والشجاعة، وحب تحقيق العدالة والسلام التام داخل قبيلته.

وجدير بالذكر، أن الفنان المغربي، ربيع القاطي، يعيش في أشهره الأخيرة انتعاشة فنية غير مسبوقة، ذلك أنه يشوق جمهوره للعديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام سيعرض بعض منها في شهر رمضان القادم.

بلادنا24 – مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *