ربيع الصقلي يطل عبر مسلسل “أحلام بنات”

استطاع الفنان ربيع الصقلي أن يختار لنفسه في الموسم الدرامي القادم العديد من الأدوار في مجموعة من الأفلام والمسلسلات التلفزية، التي ستحط رحالها قريبا بالعديد من القنوات التلفزية المغربية.

وفي هذا السياق، سيقدم الفنان إلى جانب جميع الأعمال التي سبق وأن تطرقنا لها في مواد مختلفة، دورا مميزا مختلفا عن جميع أدواره الفنية السابقة في المسلسل الدرامي الجديد “أحلام بنات”.

وبالرغم من أن الفنان ظل لوقت طويل متكتم عن تفاصيل دوره ومشاركته في هذا المسلسل، الذي خلق الجدل شهورا قبل عرضه، إلا أن صوره رفقة العديد من أبطال هذا العمل تحصد اهتمام فئة عريضة من الجماهير المغربية.

وفي التفاصيل، فسيعيش ربيع الصقلي، قصته داخل هذا المسلسل في العديد من المشاهد التي ستجمعه بالفنان الصديق مكوار، كثنائي سيخلق الحدث ويغير مسار الكثير من الأحداث المهمة في القصة.

والمميز، الذي لفت انتباه الكثير من النشطاء، أن الفنان ربيع الصقلي استجمع قواه هذه السنة وقرر التحفظ على جميع تفاصيل حياته الفنية، وذلك على غرار سابق السنوات، التي دائما ما كان الفنان فيها مفصلا في جميع مشاريعه الفنية التي يشارك دائما تفاصيلها مع جمهوره على مختلف حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

وغير هذا، فإن مسلسل “أحلام بنات” استطاع أن يخلق الحدث منذ اليوم الأول من إعلان بداية تصويره، حيث أن الإشاعات والأخبار المثيرة للجدل لم تفارقه يوما، خاصة وأن اسم الفنانة سلوى زرهان كان الاسم الأول الذي دائما ما طالته الانتقادات، بسبب نشوب مشاكل كبيرة بينها وبين مختلف عناصر فريق العمل.

وجدير بالذكر، أن مسلسل “أحلام بنات” يتحدث عن ظاهرة اجتماعية يعيش في كنفها العديد من الأسر المغربية، حيث يسلط الضوء على قرار البنات في العيش بعيدا عن العائلة كخطوة جريئة لتحقيق أحلامهن.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *