راوية تشوق جمهورها لعمل سينمائي جديد

تقاسمت الفنانة، فاطمة هراندي، المعروفة بـ”راوية” مع متابعيها مقتطفات من عمل سينمائي جديد عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت راوية، فيديو قصير يتضمن الأحداث العامة للفيلم بعنوان “نجمة” من إخراج ليلى مصيفر، وبطولة مشتركة بين الفنانة راوية والممثلة الشابة ندى البلقاسمي.

ويتبين من خلال الفيديو، أن الفيلم يوثق فترة الحجر الصحي سنة 2020، التي ستجمع شخصيتان في مكان واحد، كل واحدة منهما تمثل جيلا وفكرا مختلفا.

يذكر أن الفنانة راوية شاركت أيضا في مسلسل جديد بعنوان “كاينة ظروف” الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان، رفقة ثلة من الوجوه الفنية، أبرزهم سامية أقريو، ابتسام العروسي، أسامة البسطاوي، عبد النبي البنيوي، رفيق بوبكر وغيرهم، ومن إخراج إدريس الروخ وكتابة بشرى ملاك.

ويسلط العمل الضوء على السجينات واندماجهن في المجتمع بعد الخروج من السجن، وتحدث مخرج العمل إدريس الروخ عن تفاصيل القصة لـ”بلادنا24”، قائلا: “ستلتقي السجينات في زنزانة واحدة، وستكتشفن معا أجواء السجن والمشاكل التي ستتخبطن فيها، طيلة فترة مكوثهن فيه، بعدها تنتقل أحداث القصة إلى ما بعد السجن وخروجهن منه، حيث ستواجهن جملة من المشاكل التي تزيد من صعوبة تأقلمهن مع الحياة بشكل طبيعي من جديد، وسط مجتمع لا يغفر، ووسط أحداث تعيد أخطاء الماضي للحاضر وتزيد من صعوبة مسيرة إصلاح الحياة من جديد”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *