ادريس الروخ يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مسلسل “كاينة ظروف”

يستمر الممثل والمخرج المغربي، ادريس الروخ، في إبداع العديد من الأعمال الفنية التي سيتم عرضها قريبا على مختلف القنوات التلفزية، فبين تنوع المضمون والقضية، يقف الروخ على ناصية الرسالة أولا، ويسعى دائما لطرح نبض المجتمع المغربي في قالب يميز إنتاجاته عن غيرها.

آخر الأعمال التي يستعد، ادريس الروخ، لطرحها قريبا، مسلسل “كاينة ظروف”، الذي أعلن عدد من الفنانين المشاركين فيه عن انتهاء تصويره.

الممثل والمخرج المغربي، ادريس الروخ، صرح لـ”بلادنا24” في هذا السياق، بأن مسلسل “كاينة ظروف” يتكون من ثلاثين حلقة، من إنتاج القناة الأولى، وقصته تحكي عن ثلاث نساء سجينات، لكل واحدة منهن سياق قادها لهذا القدر، ولكل واحدة منهن قصة وحكاية مختلفة.

وأردف حديثه: “ستلتقي السجينات في زنزانة واحدة، وستكتشفن معا أجواء السجن والمشاكل التي ستتخبطن فيها، طيلة فترة مكوثهن فيه، بعدها تنتقل أحداث القصة إلى ما بعد السجن وخروجهن منه، حيث ستواجهن جملة من المشاكل التي تزيد من صعوبة تأقلمهن مع الحياة بشكل طبيعي من جديد، وسط مجتمع لا يغفر، ووسط أحداث تعيد أخطاء الماضي للحاضر وتزيد من صعوبة مسيرة إصلاح الحياة من جديد”.

وعن الممثلين المشاركين في تشخيص أدوار المسلسل، أكد الروخ، أن “هناك طبقا شهيا من الممثلين والممثلات المغاربة، تم اختيارهم على أساس معايير دقيقة فنية وتقنية، وبمساهمة الأدوار التي كتبت بحرفية عالية”، مشيرا إلى أن “جميع المشاركين يشهد لهم بالإبداع والاجتهاد والإنخراط مع قيم فريق العمل”.

ويقود، ادريس الروخ، هذه التجربة بشكل يختلف عن سابقاتها من إنتاجاته التلفزية، وقال في هذا الصدد لـ”بلادنا24“: “المميز في تجربتي بهذا المسلسل، هو الإهتمام أكثر بالتفاصيل، والحالات النفسية لكل الشخصيات، وربطها مع بعض برابط حساس في بعض الأحيان، وبالتالي فقد كان لدي تحد كبير حاولت عبره بسط الحالات والتركيبة النفسية والبناء الدرامي التصاعدي من المشاهد الأولى حتى النهاية”.

بلادنا24مهى الفطيري 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *