رئيس جماعة دمنات يستهين بفاجعة وفاة 24 مواطنا ويصرح: تقع في فرنسا وأمريكا ولا احد يتحمل المسؤولية

أثار رئيس جماعة دمنات وعضو المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة، عن حزب الأصالة والمعاصرة، جدلاً واسعاً لدى رواد منصات التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، جراء تصريحاته لوسائل الإعلام، بخصوص فاجعة دمنات التي راح ضحيتها 24 مواطنا.

وقال نورالدين السبع، “إن هذه الحادثة تبقى عادية مثلها مثل باقي حوادث السير، والتي تقع في المدن المغربية، وعلى الطرق السيارة”، مؤكدا في السياق ذاته، “أن مجموعة من الدول تقع فيها مثل هذه الحوادث كدول فرنسا وأمريكا، وهو الأمر الذي خلف حالة من الاستياء والتذمر الشديد لدى نشطاء “الفايسبوك” الذين نددوا بمثل هذه التصريحات غير المسؤولة.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن “الظروف الحزينة والمأساة التي تعيشها أسر الضحايا، كفيلة بتفادي مثل هذه التصريحات المجانية والتي حاول إخفاء مسؤولية مجموعة من المنتخبين والسلطات المحلية”..

وأضاف نورالدين السبع في تصريحاته، “أن الطريق التي وقعت عليها الحادثة، هي طريق معبدة ولها بنية تحتية من نوع الممتاز، ولا احد يتحمل المسؤولية، خصوصاً المسؤولين بجهة بني ملال خنيفرة، والذي يشغل عضواً فيها لأربع ولايات متتالية”.

وكرر في تصريحاته بأن “هذا الحادث قضاء وقدر، وأن لا أحد يتحمل المسؤولية”، مما أغضب مواطنين على مواقع التواصل التواصل الاجتماعي.

وشهد صباح اليوم الأحد، حادثة سير خطيرة، بمنطقة اخشان التابعة لجماعة سيدي بولخلف إقليم أزيلال، على إثر سقوط سيارة طرونزيت “مرسيديس 207″، بإحدى المنحدرات العميقة

ووفق مصادر بلادنا24 فإن سيارة”طرونزيت” كانت في طريقها إلى إحدى الأسواق الأسبوعية بجماعة دمنات، حيث خلفت 22 حالة وفاة بعين المكان، فيما لقي شخصين مصرعهما بداخل مستشفى القرب بدمنات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *