رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال يمنح زميله في الحزب حصة الأسد من برنامج “أوراش”

لاحديث وسط إقليم بني ملال، إلا عن النسخة الثانية لبرنامج “أوراش” لهذه السنة، والتي أثارت جدلاً واسعاً، جراء منح إحدى جمعيات المجتمع المدني المقربة من رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال، التي استفادت من حصة الأسد.

وعاينت “بلادنا24” لائحة جمعيات المجتمع المدني التي استفادت من برنامج “أوراش”، حيث أن إحدى الجمعيات فازت بأكبر عدد من العمال، والبالغ 60 منصب شغل، وهي جمعية خاصة بأشغال تنقية السواقي والممرات والمقابر، والفضاءات والصباغة، والوقاية من الحرائق، وهو الأمر الذي أثار غضب مجموعة من الجمعيات التي لم تستفد من هذا البرنامج.

رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال، محمد أوهنين عن حزب التقدم والاشتراكية، قام بمنح صديقه في الحزب المذكور، حصة الأسد من برنامج “أوراش”، والذي سبق أن خاض معه الانتخابات الجماعية عن جماعة بني ملال، حيث كان يتواجد في المركز الرابع، وهو الأمر الذي خلف حالة من الاستياء والتذمر الشديد لدى مجموعة من الجمعيات المجتمع المدني.

منح رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال، محمد اوهنين صفقة برنامج “أوراش” لصديقه في حزب “الكتاب”، يؤكد أن هذا البرنامج، عرف مجموعة من الخروقات، إضافة إلى استغلال النفوذ، والمحسوبية والزبونية، واستعمال هذا البرنامج في استمالة جمعيات المجتمع المدني بإقليم بني ملال.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *