“ديمي لوفاتو” تكشف عن مشاركتها في فيلم الرعب “Scream VI”

فاجأت النجمة العالمية، ديمي لوفاتو، جمهورها ومحبيها بنشرها “بوستر” أغنيتها الجديدة تحت عنوان “مازال حيا” أو “still alive” عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وأرفقتها هذه الأخيرة، بتعليق جاء فيه: “ما هو فيلم الرعب المفضل لديكم؟”، مضيفة: “مازال حيا 3/3/2023”، وهو تاريخ إصدار جديدها الفني.

لكن المفاجأة أن “البوستر” متشابه مع بوسترات الجزء السادس من فيلم الرعب “ Scream VI”، حيث تظهر فيه ديمي وهي تحمل سكينا قريبا من وجهها وتنظر إلى الكاميرا، والسكين يعكس قناع وجه الشبح الشهير من فيلم “scream”.

ليتبين أن الأغنية الجديدة خاصة بالفيلم في موسمه السادس، الذي من المقرر عرضه في 3 مارس المقبل، وتم طرح الإعلان الترويجي له منذ ثلاثة أسابيع.

كما تصدرت  النجمة ديمي لوفاتو “الترند” بعد الإعلان عن الأغنية وانضمامها إلى العمل بمشاركة ثلة من النجوم، نذكر منهم “جينا أورتيغا، كورتني كوكس جاسمين، سافوي براون، ماسون غودينغ”، وغيرهم الذين ظهروا على بوسترات الفيلم المنفردة يحمل كل واحد منهم سكينا يعكس وجه الشبح.

وتزامنا مع طرح جديدها  الفني “Still Alive”، تستعد ديمي لوفاتو لإحياء حفلها الأول في دبي، لليلة واحدة فقط، كما أعلنت الصفحة الرسمية للجهة المنظمة للحفل، عن الخبر، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، قائلة: “نداء لجميع اللوفاتيكس (أي فانز لوفاتو)، شاهدوا الأيقونة الواحدة والوحيدة ديمي لوفاتو للمرة الأولى بدبي في حفل ترفيهي يوم 18 مارس المقبل، ستقدم أبرز أغنياتها مثل Skyscraper، Cool for the Summer وغيرها من الأعمال”.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *