“دون بيغ” يعيد مشكل سوء التنظيم في الملاعب المغربية إلى الواجهة

يعد الفنان المغربي “دون بيغ” من بين الفنانين الذين يتفاعلون مع المواضيع الراهنة التي تشغل الرأي العام، كما يعبر عن آرائه  بكل حرية من حين لآخر، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، أعاد “البيغ” موضوع “سوء التنظيم” والفوضى التي تعرفها الملاعب في المغرب إلى الواجهة، حيث تقاسم مع متابعيه فيديو عبر خاصية “ستوري”، يظهر فيه صف طويل ومنظم لعدد كبير من الأشخاص في مدينة نيويورك، مكان تواجده، معلقا: “أمة ديال بنادم وكاين التنظيم، ماكرهتش كون حتا حنا نوليو بحال هكا، كون كاعما يموتو ولادنا في التيرانات”، مشيرا إلى مجموعة من الحوادث الأليمة والمتكررة التي تشهدها الملاعب أثناء المباريات، إذ ينعدم الأمن داخلها ويسبب في تراجع المغاربة عن حضور مختلف التظاهرات، خاصة الرياضية.

آخر هذه الحوادث، وفاة مشجعة لفريق الرجاء الرياضي، إثر الفوضى التي حدثت بمحيط مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل انطلاق مباراة الأخير أمام ضيفه الأهلي المصري، التي أثارت الجدل في منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها العديد من الفنانين عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ومن جهة أخرى، يبدو أن “البيغ” أخذ استراحة قبل العودة بقوة إلى الساحة، ويتواجد حاليا في أمريكا، وذلك بعد طرحه ألبوما كاملا في الفترة الأخيرة بعنوان “أربعون”، الذي حقق نجاحا كبيرا، حيث تضمن مجموعة من الأغاني، كما حرص على التعاون من خلاله مع مجموعة من الفنانين من المغرب وخارجه، من قبيل رضا الطالياني، ونجمي الأغنية الشعبية المغربية عبد العزيز الستاتي وسعيد الصنهاجي، وأغنية مع حميد القصري، إلى جانب مغني الراب المصري مروان موسى.

كما تألق خلال الموسم الرمضاني، بمشاركته في مسلسل “مال الدنيا” على قناة “ام بي سي 5″، من إخراج أكتاروس، ويضم ثلة من النجوم، من قبيل رشيد الوالي، ناصر أقباب، محسن مالزي، سارة برلس، حسناء الطمطاوي، وآخرون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *