دون بيغ يعلن عن اكتمال لائحة أغاني ألبومه “الأربعون”

أعلن نجم الراب المغربي، دون بيغ، لجمهوره ومتتبعيه على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن خبر اكتمال لائحة أغاني ألبومه الجديد.

وكان دون بيغ، يحضر لألبومه الجديد، بعنوان “الأربعون” منذ مدة من الزمن، حيث عمد الفنان لطرح أغانيه واحدة تلو الأخرى بشكل تدريجي، قبل أن يعلن لعامة جمهوره عن خبر اكتمال لائحة أغاني الألبوم على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب” ومنصة الاستماع وتحميل الأغاني “أنغامي”.

وبحسب الأغاني التي تضمنها الألبوم، فقد تناول الفنان في أغانيه عددا من المواضيع والظواهر الشائكة والمثيرة للجدل في المغرب، حيث بعث عبر كلماته، مجموعة من الرسائل للجمهور، وكان على رأس القضايا التي تطرق لها، موضوع “المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي”.

ويعد ألبوم “الأربعين” مميزا للغاية، على اعتبار أنه عمل واجتهاد كبير قدمه الفنان في هذا العمل، وعرف مشاركة عدد من الفنانين الكبار في مختلف فيدو كليبات أغاني الألبوم، على رأسهم الفنان، سعيد باي، السعدية أزكون، رفيق بوبكر، راوية، فاطمة الزهراء الجوهري.

كما تضمن الألبوم، مشاركة البيغ، في ديو حصري مع مغني الراب الأميركي “The Game”، وأغنية مشتركة أخرى جمعت كل من البيغ ونجوم الأغنية الشعبية المغربية عبد العزيز الستاتي، وسعيد الصنهاجي، في أغنية “الحسادة”، وهناك أيضا ديو مع فنان الراب المصري، مروان موسى، وغيرهم كثير من الشركاء الذين صنعوا مع دون بيغ، تحفة فنية قل نظيرها في الساحة الفنية بمثل هذا التنوع والجرأة.

ويذكر أن أغاني ألبوم “الأربعين”، لنجم أغنية الراب، دون بيغ، بلغت مستويات قياسية فور طرح أولى أغانيه، حيث تصدر الألبوم ترند اليوتيوب المغربي، وتربع البيغ بكل استحقاق على عرش أكثر الأغاني استماعا على مختلف تطبيقات الموسيقى، وعرفت أغانيه تفاعلا واسعا، حققت له حتما نجاحا تاريخيا بصم مساره الفني بحبر من ذهب.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *