دنيا باطمة تقرر الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي

بعد كل المشاكل التي واجهتها مؤخرا، بدء بانفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك بسبب الخيانة الزوجية، وما صاحب ذلك من صراع وحرب كلامية بينهما، مرورا إلى تسريب بعض أعمالها الأخيرة وحذف أخرى من منصة “يوتيوب” لأسباب مختلفة، إلى جانب الانتقادات التي تتوصل بها من كل حدب وصوب، منذ بداية مسيرتها الفنية، يبدو أن الفنانة دنيا بطمة تأثرت بكل هذه الأحداث والضغوطات.

وأعلنت بطمة، قبل ساعات، عن قرار ابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الفترة المقبلة، حيث فاجأت جمهورها بتدوينة عبر خاصية “الستوري” مفادها: “حبايبي سأغيب عنكم لفترة، أحتاج للراحة قليلا، أحبكم جميعا”، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

لتثير تدوينتها الجدل في صفوف النشطاء، متسائلين عن سبب هذا القرار “المفاجئ”، فالبعض اعتبر أنها خطوة “صائبة” و”موفقة”، من أجل مراجعة ذاتها والعودة بقوة وبصورة أحسن للساحة الفنية بعد كل الصراعات التي شهدتها خلال الآونة الأخيرة.

وفي المقابل، توصلت دنيا بتعاليق “ساخرة” من طرف فئة من الجمهور، حيث اعتبر البعض أن سبب غيابها هو “استعدادها لإجراء عملية تجميل أخرى”، وقال آخرون أنه بسبب مشاكل “قضائية” أو تهم جديدة.

جدير بالذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة، غابت أيضا عن مهرجان تيفلت، بعد أن كان من المرتقب أن تحيي سهرة فنية ضمن فعاليات دورته الثالثة، التي انطلقت ابتداء من يوم 19 إلى غاية 23  يوليوز.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، كشفت دنيا بطمة، أن سيارتها الخاصة تعرضت لعطب تقني في طريقها من مدينة الدار البيضاء نحو تيفلت؛ مؤكدة أنها كانت تستعد للقاء جمهورها قبل أن يبرز العطل التقني ويتسبب في تأخيرها عن التزامها، لتوجه اعتذارها الشديد وأسفها لمنظمي التظاهرة ولجمهورها الذي كان في الانتظار.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *