خطوة “غير متوقعة”.. هل تتعاون سميرة سعيد مع ستروماي؟

تعد الفنانة سميرة سعيد، من الفنانات المتجددات، اللواتي واكبن الموجة الموسيقية الشبابية، مع حفاظها على أسلوبها “الفريد”، الذي اشتهرت به منذ سنوات، باعتبارها من أشهر المطربات في العالم العربي، واسمها يسطع بين نجمات الصف الأول في الساحة الغنائية.

وفي هذا الصدد، تحضر “الديفا”، مفاجأة “غير متوقعة” لجمهورها، حيث تستعد لإصدار “ديو” غنائي رفقة النجم الفرنسي “ستروماي”، لأول مرة، صاحب الأغنية الشهيرة “بابا أوتي”، التي تعد من أكثر الأعمال مشاهدة في العالم، حيث بلغت حوالي مليار مشاهدة، وفق ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وحسب المصدر ذاته، فإن الأغنية ستكون باللهجة المغربية العامية واللغة الفرنسية، وستجمع بين فنانين مختلفين يتمتعان بخامات صوتية كبيرة، وقدما أعمالا ناجحة، ستظل راسخة في الساحة الفنية. ومن المرجح أن يحقق العمل نجاحا كبيرا، وشهرة واسعة بين محبي الفن العربي والعالمي، على حد سواء، حيث يدمج بين أنماط موسيقية مختلفة.

وفي هذا الصدد، تفاعل النشطاء مع الفكرة، فالبعض أشاد بهذا التعاون الذي سيغني الساحة الفنية، معتبرين أن الفنانة سميرة سعيد، تعد “عنوانا للتجدد والإبداع”، في حين قال آخرون، إن “هذا التعاون ليس بالقيمة الفنية التي تمتلكها سميرة سعيد”، إذ علقت إحدى المتابعات: “سميرة سعيد مشوار كبير أما هذا عندو أغنية وحدة دارت ضجة، ومن بعد طفا”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سميرة سعيد بعنوان “إنسان آلي”، التي ظهرت فيها بشكل خارج عن المألوف، معتبرة أنها “تلخص ما بداخلها وداخل كل إنسان يعيش في هذا العالم المتوتر المليء بالصخب والصوت العالي والتكنولوجيا الحديثة التي تحاصرنا وتجعلنا نشتاق إلى الهدوء وحياة الزمن الجميل”، من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقي هاني ربيع، ومن إنتاج سميرة سعيد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *