أمال التمار تتحدى تهميش الرواد وتعلن عودتها لشاشة التلفاز

تشمل الساحة الفنية الوطنية، على العديد من الفنانات اللواتي بصمن مسارهن منذ البداية، بأعمال لاقت استحسان الجمهور، ومكنتهن من كسب شهرة واسعة، ليغدين من رواد الفن في المغرب.

ومع مرور السنوات، تلاشت شهرة البعض من هذه النجمات، ليعلن بصريح الموقف، عن غيابهن الفعلي بشكل تام عن شاشة التلفزيون، وحتى السينما، فيما حاولت بعضهن القتال والصمود حتى النهاية، حفاظا على بريقهن وتواجدهن ضمن لائحة الرواد المعاصرين.

وتعتبر الممثلة أمال التمار، واحدة من أشهر نجمات التلفاز المغربي، قدمت منذ بداياتها العديد من الأعمال، التي تنوعت بين الأفلام والمسلسلات، واستطاعت من خلالها كسب قلوب المغاربة، والحصول على شعبية مهمة، جعلتها واحدة من أبرز رواد الفن بالمغرب، تتلمذ على يدها قائمة من ألمع المواهب الشابة.

وفي السنوات الماضية، اختفت أمال عن الساحة الفنية، دون سابق إنذار، ودون تبرير يذكر، خاصة وأنها لم تستطع في بعض لحظات مسارها الفني، مواكبة التطورات الحاصلة، والتفاعل بشكل كافي ومباشر مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي.

وهكذا، فبعد غياب دام لسنوات، أعلنت الفنانة، حديثا، عن عودتها هذه السنة، بالعديد من الأعمال الفنية المتنوعة، منها أفلام ومسلسلات، ستعرض على شاشة التلفاز، في الأشهر المقبلة.

وفي هذا السياق، ستشارك التمار في مسلسل “ناس الملاح”، إلى جانب قائمة من الفنانين، الرواد منهم والشباب، حيث من المرتقب أن ترى حلقات العمل النور مع نهاية السنة الجارية على القناة الأولى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *