“خرابة بيوت”.. الإعلامية مي العيدان تتثير غضب متابعيها بسبب ياسمين عبد العزيز

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

هاجمت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، بسبب خبر انفصال الثنائي. وتصدر خبر طلاقهما محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت مي العيدان، صورة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “شكله داخلين على أكشن جديد بعد أكشن شيرين وحسام حبيب.. يالله جهزوا الأكل واستعدو”.

واعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن مي العيدان، تتفاعل مع النجوم حسب موقفها الشخصي، حيث أنها كانت أكثر الداعمين للفنانة شيرين عبد الوهاب عند طلاقها، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن سبب سخريتها من ياسمين، في الوقت الذي تحتاج فيه الأخيرة إلى التضامن، بغض النظر عن خبر طلاقها.

وكتب أحد الرواد: “والله حرام عليك.. أنت إنسانة تفرحين من اثنين ينفصلوا”، وأضاف آخر: “خرابة بيوت.. عيب”.

وسبق أن علقت مي العيدان عن خبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للغناء، قائلة: “عظمة على عظمة يا شيرين.. كسري كسري ولا يهمك، ووداعا بلا رجعة، حسام اللي مش حبيب خالص ومش عايزين نشوفك ثاني، ويا ريت تعتزل لأنك فاشل فنيا وإنسانيا”.

وللإشارة، فإن الفنان أحمد العوضي، نفى شائعات طلاقه من زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكتب  تدوينة جاء فيها: “مهما يحصل بينا هتفضلي أنتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *