خبر حمل زوجة لمجرد ينتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، يومه الإثنين، بخبر حمل غيثة الكلاعي، زوجة الفنان سعد لمجرد، واستعداد الثنائي لاستقبال مولودهما الأول خلال الأشهر المقبلة.

وفي تصريح لـ“بلادنا24”، امتنعت الفنانة نزهة الركراكي، والدة لمجرد، عن الإدلاء بأي إجابة، وذكرت أنها مريضة وغير قادرة على الحديث أو التعليق على أي موضوع، قائلة: “لم أسمع ولم أرى شيئا”.

وتداولت الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، أن زوجة لمجرد حامل منذ مدة، وتنتظر بفارغ الصبر وضع جنينها خلال الأيام المقبلة، في انتظار الكشف عن تفاصيل أكثر، وتأكيد أو نفي الخبر.

يذكر أن الفنان سعد لمجرد، اختار قضاء عطلة سياحية رفقة والدته الفنانة نزهة الركراكي في المالديف، حيث نشر هذا الأخير يوم أمس، فيديو طريف يوثق رحلتهما على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، وأرفقه بتعليق جاء فيه: “يا لها من رحلة”.

وبدورها، شاركت الفنانة نزهة الركراكي، خلال الأيام الماضية مع متابعيها صورة تجمعها بنجلها في أجواء جميلة، التقطت لهما وهما يحضنان بعضهما على متن مركب صغير، على سواحل إحدى جزر المالديف، مصحوبة بتدوينة مفادها: “يأخذ الطفل بيده، وتأخذ الأم من القلب”.

وفي المقابل، استغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي غياب زوجته غيثة، التي لم تظهر في الصور والفيديوهات، التي شاركها “المعلم”، بين الأمس واليوم، عبر حسابه الخاص على منصة انستغرام، خاصة أن سعد أعلن في وقت سابق، عن سفره هو وزوجته للمالديف، قصد قضاء شهر العسل.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *