حموشي يحضر لتأمين “البروتوكولات الأمنية” بالموندياليتو

زار المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، بشكل ميداني، اليوم الأربعاء، مركب الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة الرباط، والذي يحتضن مباراة ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري، بمناسبة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتأتي زيارة حموشي في إطار “تنزيل بروتوكول الأمن والسلامة الذي وضعته المديرية العامة للأمن الوطني لتأمين فعاليات “الموندياليتو” التي تحتضنه مدينتي طنجة والرباط”.

وحرص المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، على الإشراف الشخصي، على التدابير والترتيبات الأمنية التي اعتمدتها ولاية أمن الرباط لتأمين هذه المباراة.

ووفقا لبلاغ المديرية، فقد تفقّد حموشي، “المراقبة المعتمدة لضمان الولوج السلس من وإلى الملعب، فضلا عن استعراض مخططات السير والجولان التي تم وضعها لتأمين انسيابية حركية السيارات في محيط الملعب”.

ويذكر أن المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، دأب على التتبع الشخصي لبروتوكولات الأمن والسلامة التي تخصصها مصالح الأمن الوطني لمواكبة مختلف التظاهرات الرياضية والفنية الكبرى التي تعرفها بلادنا.

وتأتي هذه التحركات التي يقوم بها المدير العام للأمن الوطني، “من منطلق أن الأمن يعتبر أحد المرتكزات الأساسية والمدخلات المحورية لإنجاح مثل هذه التظاهرات ذات البعد الدولي”.

وسخرت ولاية أمن الرباط، ما يقارب 5500 عنصر من عناصر القوات العمومية، ينتمون لمختلف التشكيلات والوحدات الأمنية، لتأمين هذه المباراة، كما عبأت موارد لوجيستيكية مهمة لضمان توفير الأجواء الآمنة لإجراء هذه المباراة.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *