حملة واسعة لمساندة “راوية” بعد سرقة حسابها على “انستغرام”

تعمد الفنانة فاطمة هراندي المعروفة عند جمهورها باسم “راوية” على مشاركة متابعيها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، تفاصيل حياتها المهنية وآخر أعمالها الفنية.

وهكذا، فقد كانت الفنانة نشيطة طيلة هذه السنة على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تتواصل من خلاله مع محبيها وتجيب على أسئلتهم في فقرة تداول النشطاء معلوماتها على نطاق واسع، في كل مرة كانت تفتح الفنانة قلبها.

واليوم، أعلنت “راوية” عن سرقة حسابها الرسمي على “انستغرام”، من قبل شخص مجهول، الشيء الذي دفعها لإنشاء حساب جديد نشرت فيه لمتابعيها تدوينة استهلتها قائلة: “من بعد ما سرقولي الحساب الأول لي فيه أريد من 300 ألف متابع ولي لحد الساعة مقدرتش نرجعوا، أنا اليوم فتحت حساب جديد لي هو هذا، باش نبقا قريبة منكم ونتواصل معكم ونشارك معكم كل ما يخص أعمالي الفنية، وأيضا كنبغي نقولكم شكرا حيت ديما فجنبي”.

وهكذا، فقد تفاعل الجمهور المغربي مع تدوينة الفنانة معربا عن استعداده لمسانتدتها وتداول حسابها على مختلف المنصات، ليعرف جمهورها حسابها الجديد، كما أن العديد من النشطاء أبدو استعدادهم لمساعدة الفنانة على استرجاع حسابها الأول.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *