حمزة الفضلي يسلط الضوء على موضوع “الإنتحار” في أغنيته الجديدة “ضاق الحال”

شوق الفنان المغربي، حمزة الفضلي، جمهوره لأغنيته الجديدة بعنوان “ضاق الحال”، وتقاسم مع متابعيه البوستر الرسمي للأغنية عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وأرفقه حمزة بتعليق جاء فيه: “ضاق الحال موعدنا هذا المساء مع  الساعة السادسة على منصة يوتيوب”. وسبق أن تقاسم هذا الأخير مقتطفات من الكليب مع جمهوره، من إخراج أمين شكاح، وتوزيع جان أومي.

وفي الصدد ذاته، اختار، الفضلي، قبل أيام الترويج لعمله الجديد بطريقته الخاصة، حيث نشر تدوينات على خاصية “الستوري”، يكشف من خلالها معاناته النفسية واتخاذه قرار الإعتزال.

وبعدما أثار تعاطف جمهوره ومحبيه، أوضح الفنان، حمزة الفضلي، عن طريق تدوينات أخرى، أنه بصحة جيدة، معربا: “أنا الحمد لله بيخير، وعلى خير، عارف بلي بزاف منكم تخلعو، وكان طلب منكم السماحة من القلب”.

مضيفا: “تيقو بيا، دوزت هاد الأيام صعيبة حيث حسستكم إحساس فشكل، وحاجة وحدة اللي غادي نقول ليكم، لي بغا يعايرني من حقو وأنا غادي نتقبلها، ولكن الأغنية والكليب اللي غادي يخرجو تخدمو ببزاف ديال الحب ومغامرة صعيبة بزاف، لا أنا لا الفريق كامل”.

وكشف عن موضوع الأغنية، مسترسلا: “العمل يعالج موضوع حساس وصعيب، ماكانقدروش ندويو عليه بزاف، كانخافو وكانحشمو وفي غالب الأحيان ماكانرضاوش ندويو عليه، لي هو الإنتحار”.

وأثناء حلوله ضيفا في نشرة الظهيرة على القناة الثانية، قبل ساعات، أوضح حمزة أن الهدف من هذه الخطوة التي قام بها ليس خلق “البوز” أو الترويج للأغنية فقط، بل جس نبض الجمهور، واكتشاف تعامله وردود أفعاله مع حالته النفسية، باعتبار الأغنية مقتبسة من تجربة شخصية، إذ تولى كتابة كلماتها، مشيرا أن هدفه هو تسليط الضوء على موضوع الأمراض النفسية وتأثيرها على الفرد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *