حلا شيحة تثير الجدل من جديد بعد حذفها لجميع صورها من على صفحتها بالإنستغرام

أثارت الممثلة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، الجدل مرة أخرى بعد حذفها جميع منشوراتها من على صفحتها الرسمية بالإنستغرام، وتركها لصورة واحدة من دون حجاب، ووضعت على صفحتها كلمة ممثلة.

وقد قالت بعض المصادر الإخبارية المصرية، أن “حذف حلا لصورها مع زوجها الداعية المصري “معز مسعود” وصورها بالحجاب، قد يعني انفصالها عنه وعودتها للتمثيل، خاصة بعد القيام بالتعديل على حسابها الرسمي، ووضع كلمة ممثلة كوصف لمهنتها”.

واحتفلت حلا شيحة مؤخرا بعيد ميلادها الـ43، بنشر صورة لها عبر الإنستغرام، من دون حجاب، وقبله كانت قد نشرت مقطع فيديو لبناتها وتظهر فيه من دون حجاب، حيث انتشر الفيديو بشكل كبير وعرضها للانتقادات من المتابعين، ورد والدها على الجدل المثار حول الڤيديو قائلا: “أتركوا ابنتي تعيش حياتها”، في حين التزمت حلا الصمت ولم ترد أو توضح لحدود الساعة.

جدير بالذكر، أن حلا شيحة كانت قد صرحت سابقا أن التمثيل “حرام”، حيث أغضبت هذه التصريحات زملائها في المهنة، ورد بعضهم عليها ردودا حادة، مما دفع نقابة الممثلين المصرية بالرد على مهاجمة حلا لأهل الفن، في بيان لها جاء فيه أن “النقابة تدعم الإبداع والمبدعين”، مما قد يصعب عودتها للتمثيل.

وقد أجاب أشرف زكي، نقيب الممثلين، في برنامج تلفزيوني، عند سؤاله من طرف الإعلامية “أسما إبراهيم” عن احتمال عودة حلا شيحة للتمثيل، قائلا: “قرار عودتها للفن ليس من السهل البث فيه، ولا بد من استشارة مجموعة من أهل الفن”.

بلادنا24خديجة حركات

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *