حق رد : لا نقاش حول تزكية الخمليشي لانتخابات الحسيمة والاتحاد الدستوري يدعم مرشحه بشكل كامل في الاستحقاقات الجزئية بالحسيمة

بلادنا24 |

توصلت “بلادنا24” ببلاغ صادر عن التنسيقية الجهوية لحزب الاتحاد الدستوري بجهة طنجة تطوان الحسيمة، على خلفية موضوع ترشح رئيس جماعة تارجيست، عصام الخمليشي، للانتخابات الجزئية التي ستعرفها دائرة الحسيمة يوم الخميس 21 يوليوز الجاري.

وفيما يلي نص البلاغ:

“تتابع التنسيقية الجهوية لحزب الاتحاد الدستوري بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الاستعدادات لانطلاق الحملة الانتخابية لمرشح الحزب بالدائرة الانتخابية الحسيمة، لخوض هذه الاستحقاقات الجزئية ليوم 21 يوليوز 2022.

إذ تفاجئت التنسيقية الجهوية للحزب بما يروج له حول مرشحنا للانتخابات التشريعية الجزئية، السيد عصام الخمليشي ومنسق الاتحاد الدستوري بالإقليم ورئيس لثاني أكبر جماعة بإقليم الحسيمة من حيث عدد السكان والمساحة، والحاصل خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة على أزيد من 11 الف صوت، بالإضافة إلى أنه تحت إشرافه تحصل الحزب على رئاسة 5 جماعات بالإقليم. هذه الإنجازات جعلت منه محط استهداف من طرف خصومه. عبر الأخبار الكاذبة والحسابات السياسيوية للنيل من سمعة مرشحنا للانتخابات الجزئية، وعليه:

تكذب التنسيقية الجهوية للاتحاد الدستوري بجهة طنجة تطوان الحسيمة كل الأخبار حول ما نشر أن تزكية السيد عصام الخمليشي كان محط نقاش حاد داخلي حول تزكيته من عدمها.

يؤكد الاتحاد الدستوري على دعمه الكامل والمطلق لمرشحه خلال الاستحقاقات الجزئية التي يعرفها اقليم الحسيمة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *